الزمالك ينجح في أتمام التعاقد مع حميد أحداد

الزمالك ينجح في أتمام التعاقد مع حميد أحداد
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن التعاقد مع حميد أحداد، مهاجم الدفاع المغربى، وكذلك عمر السعيد وإبراهيم حسن وعماد السيد، مشددًا على أن الاستغناء الرسمى للاعب الإسماعيلى بهاء مجدى، سيصل للأبيض الأحد المقبل.
أضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أشرف ممدوح، أن إدارة ناديه تتوصل مع أيوب الكعبى، لاعب منتخب المغرب، للتفاوض معه لضمه للزمالك فى الموسم المقبل، كذلك خاما بيليات، لاعب صن داونز الجنوب أفريقى، مشددًا على أنه سيستغنى عن نانا بوكو، بعد تمرده على الأبيض ورفضه الحضور للقلعة البيضاء منذ أسبوعين، مشيرًا أن كابونجو كاسونجو، تلقى عرضا للتعاقد معه مقابل 6 مليون يورو أي مقابل 132 مليون جنيه.
وواصل رئيس الزمالك أنه تلقى عروض لبيع طارق حامد وأحمد الشناوى وعلى جبر، قائلاً: "لن استطيع دفع 10 مليون جنيه للاعب فى الموسم، مشددًا على أن هناك سقف للتعاقدات لن يسمح بزيادته، مشددًا على أن ينتظر وصول عرض رسمى من أحد الأندية الإيطالية للتعاقد مع مصطفى فتحى.
حذر مرتضى منصور، محمود عبدالرازق شيكابالا، من التصريحات التى أدلى بها برغبته للعب فى الإسماعيلى، قائلاً: "شيكابالا سيلعب فى الزمالك لأننا لا نأتى بلوى الذراع"، متابعًا: "شيكابالا ومصطفى فتحى رفضا إمضاء على موسم زيادة قبل إعارتهما فى الدورى السعودى، على الرغم من أنهم أبناء النادى وهو عكس ما فعله كهربا الذى وافق على التجديد مرتين حرصًا على مصلحة النادى"، قائلاً: "مفيش لاعب هيلعب غصب عن مرتضى منصور".
كشف رئيس الزمالك عن اتصالات عدد من لاعبى الزمالك الذين تواصلوا مع المستشار تركي آل الشيخ، قائلاً: "عقب أى اتصال لهم يبلغنى المستشار تركي آل الشيخ بتواصله معه واقول لهم عيب".
وبسؤاله من جانب الإعلامي كريم حسن شحاتة الذي حل ضيفا في البرنامج عن تعاقد الزمالك مع المدير فنى أجنبى لقيادة الفريق الموسم الماضى، قال مرتضى منصور: "خالد جلال يتواجد الآن، ولكن قولي لو هناك مدير فنى أجنبي قوى كزملكاوى ستفرح لهذا أم لا".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;