محافظ بورسعيد يستقبل الطاقم الطبي لمستشفي سعاد كفافي الميداني

محافظ بورسعيد يستقبل الطاقم الطبي لمستشفي سعاد كفافي الميداني

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، فريق عمل مستشفى "سعاد كفافي" الميداني، والتابع لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، و الذي قدم خدماته بالمجان في منطقة بحر البقر جنوب المحافظة، ، والتي بدأت عملها يوم 20 من شهر يونيو الجاري واستمرت لمدة ثلاثة أيام .

وأكد " محافظ بورسعيد "، خلال اللقاء، على أن المستشفي الميداني قدمت خدمات طبية متميزة لأهالي قري الجنوب والمحافظات المجاورة، حيث تم توقيع الكشف الطبي على ١٧٠٠٠ حالة، وإجراء ٦١ عملية جراحية و ٣٦ منظار جهاز هضمي، وتحويل ٣٤٣ حالة لإجراء عمليات جراحية كبري بمستشفى سعاد كفافي الام فى مدينة ٦ اكتوبر.

وقدم المحافظ الشكر والتقدير إلى شباب مصر المخلصين الذين شاركوا في القافلة، معربا عن فخره بشباب الأطباء وما قدموه في ذلك العمل الوطني، كما قدم الشكر لقيادة قوات شرق القناة و التي ساهمت بايجابية لنجاح هذه القافلة وتحقيق الهدف من تواجدها بالمدينة.

وقال المحافظ بأن القافلة الطبية قد قدمت خدمات طبية لمواطني الجنوب من كشف وعلاج وإجراء عمليات جراحية مجانا مشيرًا إلى أن القوافل الطبية التابعة لمستشفى سعاد كفافي شهدت إقبال كبير من الأهالي وأنها تعد القافلة رقم ١٤ علي مستوي مصر من هذا النوع. وكرم محافظ بورسعيد في نهاية اللقاء فريق عمل المستشفي، وكذلك ممثلي القوات المسلحة، وأهداهم ميداليات تذكارية.

الجدير بالذكر بأن مستشفى سعاد كفافي الميداني بمنطقة جنوب بورسعيد أقيم للكشف بالمجان على الأهالي خلال الفترة من ٢٠وحتى ٢٢من يونية الجاري ويتبع مستشفى سعاد كفافى الجامعي لكلية الطب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمشاركة نخبة من الأطباء والأساتذة المتخصصين في مختلف التخصصات الطبية،

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;