إستراتيجيه بطل كمال الأجسام الكابتن قنعان ندا في انقاص الوزن

إستراتيجيه بطل كمال الأجسام الكابتن قنعان ندا في انقاص الوزن

صرح قنعان ندا بطل كمال الاجسام ان انقاص الوزن او التخسيس بدون رجيم من افضل طرق التنحيف وذلك لانك يمكنك الاستمرار عليه الى الابد. فهو يختلف عن كل انظمة الرجيم الاخرى فى انه لا يوجد نظام معين ستلتزم به فتخسر وزنك. ولكن هو عبارة عن انك تجعل عاداتك الغذائية افضل.
وفيما يلى سنذكر كل الطرق التى يمكنك بها ان تخسر الوزن بدوان اى رجيم

التوقيت 20 دقيقة
من المعروف ان الاشخاص الذين يأكلون بسرعة كبيرة معظمهم يعانى من السمنة وزيادة الوزن. وذلك بسبب ان المعدة لا يكون عندها الوقت الكافى لكى تخبر مراكز الشبع فى المخ. كل ما يجب عليك فعله هو الاكل ببطء وافضل وقت هو 20 دقيقة لكل وجبة مهما كانت.


نوم كثير. وزن قليل
قديما كانوا يعتقدون ان النوم الكثير يسبب السمنة. اما الدراسات الحديثة فقد اثبتت ان الاشخاص الذين يحصلون على من 7 الى 8 ساعات نوم ليلا هم اكثر نحافة من غيرهم اصحاب الارق او الذين يوجد عندهم عادات السهر.

الكثير من الخضروات
كلما قمت باضافة انواع مختلفة من الخضروات الى كل وجبة من وجباتك. كلما احسست بالشبع بدون الحصول على الكثير من السعرات الحرارية. قم باضافة شرائح الطماطم والخيار والجزر الى كل وجباتك

شوربة الخضار = انقاص الوزن بسهولة
تحتوى شوربة الخضار على الكثير من القيمة الغذائية لذلك هى تعطى شعور جيد بالشبع وفى نفس الوقت لا يوجد بها الا كمية قليلة من السعرات الحرارية. احرص على اضافة طبق من شوربة الخضار الى وجبتك الرئيسية كل يوم.

احصل على الحبوب الكاملة
ان الحبوب الكاملة مثل الارز البنى والشعير والشوفان هى من اهم الاطعمة التى تعطيك فعلا الاحساس بالشبع. ويحرص عليها من يقومون بلعب كمال الاجسام والاشخاص الذين اعتادوا على اكل كميات كبيرة من الاكل.

تخلص من المشروبات الغازية والعصائر الجاهزة
ان زجاجة واحدة تشربها من المشروبات الغازية تعادل حوالى 10 ملاعق سكر. وهو ما يعادل عدد 5 رغيف عبش ابيض ؟؟

الشاى الاخضر السحرى
اعتقد انك قرأت الكثير من المقالات عن الشاى الاخضر وفوائده فى التخسيس. لذلك ساخبرك فقط بما لا تعرفه. وهو ان الشاى الاخضر يجعل جسمك يسرع من عملية انقاص الوزن فى فترة اقل.

قاوم الضغط العصبى والاجهاد
حاول الا تتعرض للكثير من الاجهاد العصبى خاصة لفترات طويلة ومستمرة. بالطبع نظرا للضغوط الطبيعية والعمل وما الى ذلك فان هذا اشبه بالمستحيل . لذلك انصحك الا تاكل ابدا وانت متوتر او قلق او عصبى.

لا تأكل ابدا خارج المنزل
ان الاكل بداخل المنزل يعطيك الاولوية للحصول على طعام صحى وبتكلفة اقل. وبالتالى خسارة الوزن . بالطبع من افضل اللحظات الخروج مع الاصدقاء او العائلة والذهاب الى المطاعم المفضلة . لذلك اجعل يوم واحد فقط للخروج والاكل حارج المنزل اما باقى الاسبوع فيفضل الاكل فى المنزل.

التوقف المفاجىء عن الاكل.
معظم الاشخاص لديهم تلك العادة. وهى التوقف المفاجىء عن الاكل لبضع دقائق والتحدث فى موضوع معين. او الاستماع الى خبر معين او قراءة فقرة صغيرة من مقال شيق. كل تلك الاسباب التى تقود الى التوقف المفاجىء تساعد جدا جدا فى التخلص من الوزن الزائد فى فترة قصيرة.

امضغ قطعة من البان
اثناء قيامك بطبخ الطعام بعد يوم عمل شاق او الجلوس امام التلفاز او الانترنت يعرضك الى خطر الحصول على وجبة خفيفة. وهى عادة تكون حلويات او مكسرات تسبب الكثير من الوزن ولا تسبب الشبع. لذلك بدلا من هذا يمكنك مضغ قطعة كبيرة من البان ذات نكهة قوية. فهى تسبب عدم الرغبة فى الحصول على اى شىء غيرها.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;