رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

محمد صفوت لاعب تنس مصري يحتل التصنيف ال 170 عالميا عمره 27 عام

محمد صفوت لاعب تنس مصري يحتل التصنيف ال 170 عالميا عمره 27 عام
2018-08-03 16:10:08

الميزة الكبري لمحمد صفوت انه مقاتل .. يجوب صفوت العالم معظم العام تاركا زوجته و طفله فى مصر ناحتا الصخر مناوشا المستحيل ..
يجمع المهتمون بالتنس أن صفوت مقاتل و انه تقدم فى العام الأخير فى المستوي بشكل ملحوظ ..
اذا ما معضلة صفوت ..
معضلة صفوت انه يلعب بلا تمويل .. بلا رعاة من أي نوع .. اي انه يطارد حلمه وحيدا فى ظل رياضة مكلفة جدا و هو ما يجعله بالاساس غير قادر على اصطحاب اسرته الصغيرة معه و يغيب عنهم بالشهور يقاتل وحيدا مدارات اليأس و دوامات الشكوك ..
تابعت حواره مع موقع ومبيلدون منذ نحو الشهر ..
عندما سألوه .. ماذا فعلت بالأموال البسيطة التى حصلت عليها من بطولة رولان جاروس ..
اجاب مبتسما أنه اشتري بها مضارب جديدة و بعض لوازم المبارايات .. أجابه المحاور شئ شديد الصعوبة ان تلعب من دون الرعاة .. ابتسم صفوت و لم يجيب ..
العجيب حقا ان صفوت تعاقد على نفقته الشخصية المثقلة من الأساس مع مدرب و وكيلة أعمال ليحسن من تجربته و يصبح له فريق ..
الشئ المؤكد ان صفوت لديه طموح رهيب و عزيمة المجالدين القدماء و الا كان ركن لليأس منذ أمد بعيد ..
السؤال ..
هل سبق أن قابلت محمد صفوت .. هل أنا من أقاربه .. 
الاجابة لا ..
انا فقط أحترم الرجال من طينة صفوت و أقدرهم .. و أتمنى التوفيق لكل من هو مصري يحاول الانتصار و شق المستحيل بطريقة أو بأخري ..
هل من الممكن أن يذهب صفوت بعيدا ..

نريد للناس أن تعرف أن لدينا مقاتل اسمه محمد صفوت .. نريد أن نصل لأحدهم ليرعاه .. رعايته عن طريق اي شركة اتصالات أو حديد أو مجموعة اقتصادية متاح جدا و بتكلفة بسيطة و أفضل مئات المرات من رعاية فريق لكرة القدم لا يحقق أي نجاحات .. كما ان الكثيرين من لاعبي الاسكواش فى مصر و بعض الالعاب الفردية كسلاح الشيش لهم رعاية تجعل كل تركيزهم على رفع المستوي و الذهاب بعيدا دون الغرق فى مستنقع متطلبات الحياة ..
لماذا أشعر أن صفوت على أعتاب موسم قادم مذهل باذن الله ..
لاننى تابعت منذ يومين المواجهة التى جمعت بين محمد صفوت المصنف 173عالميا والأسبانى فليسيانو لوبيز المصنف 69 عالميا فى الدور الأول من بطوله لوس كابوس ATP 250 في المكسيك والتى انتهت بفوز الأسبانى المخضرم لوبيز بمجموعتين دون رد 7-6, 6-4 بعد مستوى عالى وندية قوية مذهلة من جانب لاعبنا محمد صفوت و الذي لو كان التوفيق لجانبه فى بعض الكرات لحقق مفاجأة كبري و فاز و شاهدت الثناء الشديد عليه من الكثير من خبراء اللعبة بعد أدائه اللافت فى افتتاح رولا جاروس ضد المصنف الخامس عالميا .
أؤمن أن صفوت خلال عامين قد يكون بين ال 50 مصنف الأوائل عالميا و هو شئ لو تعلمون عظيم و سيفتح الباب على مصرعيه أمام والمستشار جيل تنس قادم يجري تجهيزه فى مصر ليصل أحدهم ذات يوم أراه رؤي العين الى ال 10 الأوائل عالميا باذن الله ..
أتمنى أن يصل الى أحد الرعاة .. أتمنى أن ينال صفوت فرصته كاملة .. و أن يذهب بعيدا .. جدا جدا .. ربما ليصافح حلمه بجوار نجوم السماء .

أُضيفت في: 3 أغسطس (آب) 2018 الموافق 21 ذو القعدة 1439
منذ: 4 شهور, 15 أيام, 2 ساعات, 33 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

80991

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز