حكم يؤكد اعتزاله عقب فشله في اختبار وارنر تيست

حكم  يؤكد اعتزاله عقب فشله في اختبار وارنر تيست

أعلن وليد عبد العزيز حكم الدرجة الأولى بمنطقة الغربية، اعتزله التحكيم وذلك بعدما اخفق فى اختبار "وارنرتيست" الذى اقيم مساء الثلاثاء بمضمار ملاعب نادى النصر بمصر الجديدة .

كان حكم الدرجة الأولى قد تعرض لإصابة مفاجئة لم يستطيع على أثرها استكمال الاختبار وخرج من السباق ليعلن اعتزاله التحكيم نهائيا بعد مشوار استمر لأكثر من 20 عاما . وكان وليد كتب على صفحته على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك " انه قرر اتخاذ قرار الاعتزال مساء الثلاثاء عقب اخفاقة فى الاختبار.

كانت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح قد اجرت مساء الثلاثاء اختبار الاعادة لـ" وارنرتيست " للحكام والمساعدين الراسبين والمتخلفين وخضع للاختبار 75 حكما للساحة اجتاز الاختبار منهم 48 ابرزهم الدولى محمد الحنفى واحمد العدوى وحسام الجلاد وأحمد صلاح عبد الفتاح وعاطف حسين بينما رسب 27 اخرين سيخضعون للإعادة فى نهاية سهر اكتوبر المقبل . واشرف على الاختبار الثنائى وجيه أحمد نائب رئيس اللجنة وعزب حجاج السكرتير العام بينما تولى الاشراف الفنى على فعاليات الاختبار لجنة اللياقة البدنية بقيادة سامى فاروق .

يذكر أن وليد عبد العزيز يعد أحد حكام النخبة بالدورى المصرى بعدما اعتمدت علية اللجنة  لاكثر من 7 مواسم لادارة مباريات الدورى بقسمية الاول والثانى وظهر بمستوى طيب خلال تلك الفترة .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;