طموح النينجا يحاصر المدينة اليابانية

طموح النينجا يحاصر المدينة اليابانية

 قصفت مدينة في اليابان بتحقيقات من النينجا الطموحين ، المرتزقة الإقطاعية الشهيرة في البلاد والجواسيس ، بعد أن أخطأ تقرير إخباري عن الترقيات السياحية في المدينة بإعلان "نينجا مطلوبة".
لطالما اعتبرت إيغا ، وهي مدينة صغيرة في وسط اليابان ، موطنًا لأسلوب واحد من العملاء السريين الذين يرتدون ملابس سوداء ، والذين يستخدمون النجمة ، ويعرضون عروض النينجا ويقدمون "تجارب النينجا" للسياح. غير أن برنامجاً بثته الأسبوع الماضي في الإذاعة الوطنية العامة في الولايات المتحدة حول جهود تعزيز مدينة Iga التي تركز على النينجا ، أشعلت موجة من الاهتمام بالإنترنت بعد أن قال مضيفها إن المدينة تواجه نقصا في فناني النينجا ، بل إنها تستشهد بالمرتبات المحتملة ، مما يعطي الانطباع. قد يكون التعاقد.
وقال Motoyoshi Shimai ، مسؤول قسم استراتيجية السياحة في Iga: "هذا خطأ ، كل شيء خاطئ". "لم يكن هناك نقاش حول ذلك ، ولم نذكر المال". ومع ذلك ، تلقت المدينة عددًا هائلاً من الاستفسارات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني من 115 نينجا في 23 دولة ، بما في ذلك اليابان. وأضاف: "كانت معظم الأسئلة تساؤلات حول ما إذا كنا نوظف بالفعل ، لكن هناك عدد قليل من الأشخاص الذين توسلوا إلى توظيفهم وحاولوا الترويج لأنفسهم". "كان لدى البعض ثقة حقيقية في أجسادهم وقوتهم".
في نهاية المطاف ، أصدرت شركة Iga بيانا بلغات عدة قائلة إنه لم يكن توظيفًا وتحذيرًا ضد الأخبار المزورة ، لكنه قال إن الكثير من المرح النينجا الأخرى كان معروضًا. (المدينة) هي مسقط رأس النينجا على غرار Iga. يمكننا أن نشعر بأنفاس النينجا في كل منعطف في وسط المدينة. وقال شيراي ان مسؤولي المدينة فوجئوا لكنهم لم يضايقوا من الضجة. وأضاف قائلاً: "لقد شعرنا وكأننا نشعر أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالنينجا في جميع أنحاء العالم".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;