سحر الثعابين للنوم

سحر الثعابين للنوم

 في  منتجع شرم الشيخ المصري الأول ، يضع الساحر الأفاعي أمير الرفاعي بعض أخطر الثعابين في العالم للنوم. حيث يقول رفاعي ، الذي كان ثعابين ساحرة على مدى السنوات الخمس الماضية ، إن الزواحف أصبحت أقرب إليه من بعض أصدقائه من البشر. وقال: إن عالم الثعابين شاسع ، ويجب أن يتعلم المدرب أسرار الصيد ويلتقط الثعابين ... إذا لم يكن على دراية يمكن أن يتعرض للسم القاتل في أي لحظة".
يحمل رفاعي كل ثعبان من الذيل ويقلبه برفق إلى الخلف وإلى الأمام وإلى جانبه إلى الموسيقى الهندية الناعمة. ثم ينظر مباشرة إلى عينيه قبل لمس رأسه بجبهته ووضعها على الأرض. ويملك الرجل البالغ من العمر 29 عاما أكثر من 13 ثعابا وآمالا في أن يصبح الثعبان الساحر صناعة نمو في مصر حيث تشهد السياحة انتعاشا بطيئا بعد سنوات من الركود الناجم عن الاضطرابات السياسية وهجمات المتشددين الاسلاميين.
مرة واحدة جذبت الشواطئ ومواقع الغوص حول شرم الشيخ حوالي ربع السياح الذين زاروا مصر قبل انتفاضة 2011 خائفا الزوار بعيدا. لقد انتعشت صناعة السياحة ، وهي أحد المصادر الرئيسية للعملة الأجنبية في البلاد ، بشكل تدريجي في الأشهر الأخيرة ، حيث ارتفعت العائدات بنحو مليار دولار في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018 ، وهي بمثابة نعمة لآلاف العمال مثل رفاعي الذين تعتمد أجورهم على تدفق الزائرين.
قال رفاعي : آمل أن تتمكن مصر من استضافة العروض الدولية ، حيث لن أكون الوحيد الذي يقوم بهذا العمل الجميل ... إنه يمكن أن يجتذب المزيد من السياحة كما رأينا في الفترة الماضية مدى حب زوار شرم الشيخ لهذا العرض ، .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;