ست تعاقدات جديدة لمشاهدة في دوري الدرجة الاولى الايطالي

ست تعاقدات جديدة لمشاهدة في دوري الدرجة الاولى الايطالي

وقد أدى انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس إلى إحداث جو من الترقب في البطولة الإيطالية التي لم نشعر بها منذ عقود ، في حين أن الإنفاق قد حطم المليار يورو مع أكثر من يوم لا يزال أمامه قبل أن تغلق نافذة الانتقالات.

أبطال يوفنتوس يتصدرون رصيده بـ 235 مليون يورو (265 مليون دولار) استثمروا في لاعبين جدد - أكثر من ضعف منافسي روما وروما نابولي - أما بالنسبة للسنة الثانية على التوالي ، فإن دوري الدرجة الأولى الايطالي هو الوحيد من بين أفضل خمس بطولات دوري في أوروبا يواكبها مع الدوري الإنجليزي الممتاز ذو الإنفاق الكبير. مع إغلاق نافذة الانتقالات في إيطاليا في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة ، فإن فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي لديها الوقت للتغلب على 1.037 مليار يورو التي تم إنفاقها في الصيف الماضي.

حقق نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي سبع مرات أكبر عدد من المباريات الصيفية في رونالدو الفائز بلقب الكرة الذهبية خمس مرات والذي وصل من ريال مدريد بطل اوروبا في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو (117 مليون دولار). يعتمد فريق Massimiliano Allegri على النجم البرتغالي الدائم الخضرة للمساعدة في الفوز بدوري الأبطال. رونالدو هو الرجل الشقي في أوروبا على يوفنتوس في السنوات الأخيرة ، وسجل 10 في سبع مباريات ضد فريق سيري أيه لنادي ريال مدريد بينما كان الأسبان يتقدمون إلى ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا. أحبط رونالدو محاولات يوفنتوس لحمل أول دوري أبطال له منذ عام 1996 في كل من الموسمين الماضيين ، حيث حصل على تصفيق حار من حشد تورينو لركله الرائع في الموسم الماضي ، وسجل هدفين في نهائي عام 2017 عندما تغلب ريال مدريد على الإيطاليين. 4-1.
سجل المهاجم الأرجنتيني الدولي هيجوين 40 هدفا في موسمين في يوفنتوس ولكن مع وصول رونالدو اختار أن يتوجه إلى منافسه ميلان الايطالي في صفقة قرض لمدة عام بقيمة 18 مليون يورو (21 مليون دولار) تمنح الدوري الايطالي نادي الخيار لشراء المهاجم الصيف المقبل لمزيد من 36 مليون يورو. كان وصول هيجوين قد أعاد الحماس حول ميلان بعد فترة مضطربة تميزت بالإحراج على أرض الملعب والمشاكل المالية. وفي الموسم الماضي سجل الفريق 56 هدفا فقط في الدوري بعد أن أنهى المركز السادس على الرغم من إنفاق أكثر من 200 مليون يورو (233 مليون دولار) على اللاعبين الجدد. هذا الموسم قضوا أكثر من 81 مليون يورو حتى الآن.
- عاد المدافع الدولي بونوتشي إلى تورينو حيث سبق له الفوز بست ألقاب في الدوري الإيطالي ولعب في النهائيات الأوروبية التي خسرها بعد موسم واحد فقط في ميلانو. واعترف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما بأنه غادر يوفنتوس في نوبة من النشوة بعد أن خسر مع اليجري في عام 2017 ، لكنه "غاب عن موطنه" وأراد العودة بعد أن دفن الأحقاد مع المدرب.
- كان المهاجم الدولي الإيطالي واحدا من اللاعبين الكراميين الأوائل لكارلو أنشيلوتي ، حيث وصل مدرب نابولي إلى 23 مليون يورو على الرغم من أن الوصيف الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يتخلف عن منافسيه في الإنفاق على سوق الانتقالات. وسجل لاعب فيرفي متعدد الاستعمالات عشرة أهداف الموسم الماضي لبولونيا الذي انضم إليه بعد هبوط كاربي في عام 2016 ، بعد أن لعب أيضا في السابق مع تورينو ونادي الطفولة أي سي ميلان.
- عاد لاعب باستور المهاجم الأرجنتيني إلى إيطاليا مقابل 24.7 مليون يورو (28.8 مليون دولار). اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً الذي لعب سابقاً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع باليرمو في الفترة من 2009-11 ، وقد تم تسميته باللاعب الشاب في الدوري هذا الموسم في عام 2010. وكان صانع الألعاب الموهوب أول لاعب كبير تم توقيعه في عام 2011 بعد الاستحواذ على مالكيهم القطريين. . ويأتي انتقال باستور إلى إيطاليا مع باريس سان جيرمان تحت ضغط من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتوازن كتبه بعد توقيع نيمار وكيليان مباباي في صفقات ضخمة الموسم الماضي ، مما أثار التدقيق في شؤونهم المالية.
- اللاعب الدولي المثير للجدل في بلجيكا الذي يبحث عن تحد جديد بعد أن تم تجاهله في نهائيات كأس العالم لكرة القدم ، يربط مرة أخرى مع مدرب روما السابق لوتشيانو سباليتي ، حيث يبدو أن انترناسيونالي يتطلع إلى تحسين المركز الرابع في الدوري الإيطالي ويتنافس في دوري أبطال أوروبا أول مرة منذ 2011-12. وقال ناينجولان الذي وصل إلى عقد مدته أربع سنوات بقيمة 38 مليون يورو "أعتقد أني كنت أفضل موسم في ظل سباليتي وأتمنى أن أفعل ذلك هنا." "أتمنى أن نتمكن من تحقيق نتائج جيدة في دوري الدرجة الأولى ودوري الأبطال لأن انترناسيونالي يمتلك تاريخا فخورا. نأمل أن نعود مرة أخرى إلى هذه المرتفعات الآن."

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;