فوز العنابي على الفدائي وديا بهدفين نظيفين

فوز العنابي على الفدائي وديا بهدفين نظيفين

فاز المنتخب القطري على المنتخب الفلسطيني لكرة القدم بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمع المنتخبين في العاصمة القطرية مساء الثلاثاء 11/9/2018 على استاد خليفه الدولي بالدوحة . وقد جاءت المباراة ضمن استعدادا المنتخبين لكأس اسيا التي ستستضيفها الامارات العربية في العام القادم 2019 . الحكام : قاد اللقاء طاقم عماني مكون من : عمر اليعقوبي / حامد الرماحي ، ابو بكر العامري و خميس الكوالي .
الشوط الاول : ثلاثة أهداف تلقاها منتخبنا في هذا الشوط في ظل أزمته الدفاعية الناجمة عن غياب النجمين عبد اللطيف البهداري ومحمود وادي . افتتح التسجيل اللاعب القطري المعزعلي في الدقيقة "3" من عرضية حسن الهيدوس سددها برأسه استقرت في الشباك . والهدف الثاني جاء في الدقيقة "20" عن طريق اللاعب أكرم عفيفي اثر هفوة دفاعية . فيما سجل اللاعب حسن الهيدوس الهدف الثالث في الدقيقة "30" بعد كرة ارتدت من العارضة لتسكن في الشباك . وهدد القطريون المرمى الفلسطيني في اكثر من مناسبة لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 3/ صفر
الشوط الثاني : تحسن اداء الفدائي قليلا خاصة في الناحية الدفاعية، وفي نهاية اللقاء من الناحية الهجومية . وقد اجرى المديران الفنيان للمنتخبين سلسلة من التبديلات، فقام نور الدين ولد علي بإخراج كل من محمود وادي ومحمود عيد بالإضافة الى بابلو برافو ودخول سامح مراعبة ، عدي الدباغ و عبد الحميد ابو حبيب . في بداية الشوط ظل المنتخب القطري يمسك زمام المبادرة وغابت الخطورة عن مهاجمينا . وتصدى الحارس الفلسطيني توفيق علي لأكثر من فرصة وفي الدقائق الأخيرة شكل اسلام البطران خطورة على المرمى القطري في اكثر من مناسبة، كان أخرها في الوقت بدل الضائع عندما سدد البطران كرة من وضع انفراد فتصدى لها الحارس القطري لينتهي اللقاء بفوز العنابي على الفدائي 3/ صفر .

تصريحات ولد علي وقال المدير الفني للمنتخب الفلسطيني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ان غياب البهداري ووادي بالاضافة الى قلب الهجوم المصاب اثر على الاداء . وجربنا الحلول الاولية لكنها لم تجد نفعا واضطررنا الى الحلول الثانوية التي حسنت من الأداء وسارت الامور كما يجب . وأجرينا سلسلة من التبديلات في الشوط الثاني وخلقنا حالة من التوازن ، تعادلنا مع قيرغستان وأضاعنا الفوز، واليوم ابتعدنا عن المباراة 30 دقيقة وعدنا في الشوط الثاني ووضعنا الحلول الدفاعية والهجومية . والمنتخب القطري منتخب عصري يلعب كرة سريعة ونظيفة وحديثه والنتيجة قاسية علينا .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;