رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

معاذ وسعاد العقاطي في ضيافة أميمة عبد العزيز علي هواء الوادي الجديد

معاذ وسعاد العقاطي في ضيافة أميمة عبد العزيز علي هواء الوادي الجديد
2018-09-14 16:33:10

إستضافت الإذاعية أميمة عبدالعزيز رئيس قسم البرامج الدينية بإذاعة الوادي الجديد، خلال الفترة المفتوحة " مساء الخير يا وادي الأمل " المهندس معاذ عبدالرحمن وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، وسعاد العقاطي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالتموين.

وخلال الفترة، أعلن المهندس معاذ عبدالرحمن، عن تسجيل 5728 بطاقة أسرة ذكية وإضافة 10150 مولودًا جديدًا بمنظومة الدعم التمويني بالوزارة، منذ بدء أعمال إضافة المواليد في 5 أغسطس الماضي بمراكز المحافظة الخمسة. 

وأشار وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية، إليّ ستقبال المواطنين واستلام 6633 بطاقة وأوراق 11611 مولودا، ولكن ما جري تسجيله هو من تنطبق ليعم فقط شروط الإضافة، وذلك أمام 15 مكتبًا تموينيًا موزعة على الإدارات التموينية الخمس بجميع مراكز المحافظة، لإضافة المواليد على فترتين صباحية ومسائية.

أضاف معاذ، أن المديرية تواصل التسجيل والإضافة حتى يوم 17 أكتوبر المقبل، للمواليد من 1/1/2006 وحتى 31/12/2015 والذين لم يتم تسجيلهم بالبطاقات التموينية.

وأوضح أن المديرية خصصت فترتي عمل صباحية ومسائية لإضافة المواليد على مستوى مراكز المحافظ الخمسة، ويبدأ العمل في الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى 12.30 ظهرًا وفي الفترة المسائية من 7- 9 مساءً.

ومن جانبها، تحدثت سعاد العقاطي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالتموين، فيما يتعلق بإضافة المواليد للبطاقة وتشديد الرقابة علي الأسواق ومحاضر الغش التجاري والحفاظ علي حقوق المواطن وتطرق الحوار لنقاط الخبز وحماية المستهلك والدورات التدريببة للعاملين بالتموين

مشيرة إليّ بداية ظهور جهاز حماية المستهلك ، عام ٢٠٠٦ وبموجب قانون ٧٦، بهدف حماية المستهلك والحفاظ على مصالحه، وعلى مدار ١٢ عام عمل الجهاز ليس فقط على حماية المستهلك بل ساهم في الحفاظ على الصناعة الوطنية بملاحقته للتاجر ليحسن منها. 

وتحدثت العقاطي حول آلية عمل الجهاز واهدافه ونجاحه في تحقيقها والخطة المستقبلية التي تتضمن قانون جديد لحماية المستهلك يغطي جوانب مستحدثة من الحياة.

أُضيفت في: 14 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 3 محرّم 1440
منذ: 5 أيام, 10 ساعات, 29 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

84189

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز