محمد صلاح يبرز اناقته بفعاليات حفل الأفضل فى العالم

محمد صلاح يبرز اناقته بفعاليات حفل الأفضل فى العالم

شهد حفل الأفضل فى العالم الذى أقيم مساء الإثنين فى العاصمة الانجليزية لندن، العديد من المشاهد واللقطات المثيرة، والذى شهد تتويج النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الأفضل فى العالم على حساب البرتغالى كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح. ونرصد فيما يلي 6 مشاهد من حفل الأفضل فى العالم ..

1- أناقة محمد صلاح

ظهر النجم المصري محمد صلاح بشكل رائع فى حضوره الأول لجائزة الأفضل فى العالم والذى حصل خلالها على المركز الثالث خلف مودريتش ورونالدو.

محمد صلاح ارتدى بدلة سوداء مع قميص ورابطة عنق سوداء اللون أيضا خطف من خلالها أنظار الحاضرين للحفل، فى الوقت الذى ارتدى فيه منافسه مودريتش بدلة سوداء ولكن بالزى التقليدي قميص أبيض مع "بابيون" سودء، ولم يحضر الحفل منافسهما الثالث كريستيانو رونالدو.

2- مصافحة مودريتش لصلاح

حرص النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد والمتوج بجائزة أفضل لاعب فى العالم، على مصافحة منافسه محمد صلاح بعد التتويج بالجائزة، بعدما حل الفرعون المصري فى المركز الثالث.

وبعد الاعلان مباشرة عن التتويج بالجائزة كان أول رد فعل من مودريتش هو مصافحة محمد صلاح قبل استلامه الجائزة، تقديرا لما قدمه نجم ليفربول ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

3- غياب ميسي ورونالدو

وشهد الحفل غياب أسطورتين كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي سويا، وهى المرة الأولى التى يحدث فيها ذلك منذ 10 سنوات، حيث دائما كان الثنائي فى هذا الحفل الذي تقاسما جوائزه سويا على مدار السنوات الماضية.

وبالرغم من أن رونالدو كان مرشحا للفوز بالجائزة، إلا انه لم يحضر كونه وصيفا للكرواتي لوكا مودريتش فى الجائزة، فى الوقت الذى حل فيه ميسي فى المركز الخامس.

4- صورة هازارد الكوميدية

من اللقطات الملفتة هى الصورة الكوميدية التى التقطها النجم البلجيكي إدين هازارد قبل انطلاق الحفل والتى أثارت موجة كبيرة من ردود الأفعال على مواقع السوشيال ميديا.

5- بدلة الفيس

بخفه ظله المعهودة، ظهر البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ببدلة غريبة خلال الحفل وهو الأمر الذى ردود أفعال كبيرة أيضا على مواقع التواصل الاجتماعى.

6- الثنائى المصري ميدو وفتحي

وبخلاف محمد صلاح، كان الثنائى المصري أحمد حسام ميدو لاعب الفراعنة السابق، وأحمد فتحي نجم الاهلى الحالى ضمن الحاضرين لحفل الأفضل فى العالم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;