مدبولي يستقبل وزير الإسكان البحريني لبحث مجالات التعاون المشترك

مدبولي يستقبل وزير الإسكان البحريني لبحث مجالات التعاون المشترك
استقبــل الدكتــور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمقر مجلس الوزراء اليوم، المهندس باسم بن يعقوب الحمر، وزير الإسكان بمملكة البحرين الشقيقة وسفير المملكة بمصر، بحضور نائبي وزير الإسكان، وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك.

وخلال اللقــاء، أعرب وزير الإسكان البحريني عن سعادته بزيارة مصر، مشيداً بما تشهده مصر من طفرة عمرانية غير مسبوقة في كافة أنحاء البلاد. كما أثنى الوزير البحريني على ما يتمتع به قطاع المقاولات في مصر من خبرة عريقة وكفاءة في إنجاز الأعمال بالسرعة والجودة اللازمين، معرباً عن تطلع البحرين للاستفادة من الخبرات المصرية في هذا المجال.

وطلع الوزير البحريني رئيس الوزراء على الخطط والبرامج التي تنفذها وزارة الإسكان في البحرين لتوفير المساكن المناسبة لأبناء البحرين، وهي البرامج التي رُوعي في تصميمها وتنفيذها أن تناسب كافة الفئات.

من جانبــه، رحب الدكتور مصطفى مدبولي بالوزير البحريني، مثنياً على العلاقات الأخوية والروابط المتينة بين البلدين سواء على مستوى قيادتي مصر والبحرين أو على مستوى الشعبين الشقيقين. وأكــد مدبولي حرصه على تعزيز أواصر التعاون بين مصر والدول العربية الشقيقة، ومن ثم فمصر ترحب بوضع كافة خبراتها في مجال الإسكان والمقاولات في خدمة الأشقاء في البحرين.

وفى ختام اللقاء، أعرب وزير الإسكان البحريني عن تطلعه لأن يقوم مدبولي بزيارة مملكة البحرين.

 
 
 
 
 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;