منافسات دوري القدس في أسبوعه الخامس

منافسات دوري القدس في أسبوعه الخامس

بعد توقف استمر ثلاث أسابيع تستأنف عجلة دوري المحترفين في أسبوعه الخامس والذي قرر ان يطلق عليه اتحاد كرة القدم اسم " دوري القدس " ، وستدب الحياة من جديد في البطولة التي غابت عن الملاعب بسبب استحقاقات المنتخب الوطني ومشاركته بالكأس الذهبية لبنغلادش والتي حصد عناصره معظم جوائزها بالإضافة الى تتويجه بلقب البطولة .
اليوم الخميس مباراة واحدة في دوري القدس والجمعة ثلاث مباريات وتسدل الستار عن مباريات الاسبوع يوم السبت ،هذا ولا بد من تذكير الزملاء الصحفيين بالمؤتمرات الصحفية التي ستعقد بعد نهاية كل لقاء .
وفيما يلي تفاصيل المباريات :
الخميس 18/10/2018
ترجي واد النيص + ثقافي طولكرم
يحتضن ملعب الحسين اللقاء ،بعد ان نقل الترجي ملعبه البيتي من الخضر الى الحسين بن علي ، المباراة الساعة الخامسة مساء، ويراقبها ناصر العمايري . وبعض النجوم يغيبون عن فريق واد النيص، لعل ابرزهم اشرف نعمان ،الترجي في جعبته "6 " نقاط يقابل الثقافي برصيد "4" نقاط ، الثقافي الذي بدء الموسم على عكس كل التوقعات . ويحكم اللقاء : يزيد ابو عرقوب*خلدون ابو قبيطة*مأمون الدراويش*محمد عمار مقيم : عبد الرؤوف ابو سنينة .
الجمعة 19/10/2018
الظاهرية + هلال القدس
مباراة يحتضنها ملعب دورا، الساعة السابعة مساء ،يراقبها اسامه الراعي . نأمل ان تكون الظاهرية كما هو حال كل الفرق قد استغلت فترة التوقف بإجراء مزيد من التدريبات لفريقها وان يقدم الفريقان اداء يليق بسمعتهما . الظاهرية برصيد نقطة واحدة بينما الهلال برصيد "9" نقاط . هل يواصل الظاهرية الغياب عن المشهد !! ماذا سيقول المدير الفني لفريق الظاهرية في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بعد اللقاء عن نتيجة المباراة ؟؟ ويحكم اللقاء طاقم مكون من : ناصر البلبول*احمد البلبول*وليد شعيبات*سامر حمود مقيم : خالد الشلودي .
مركز طولكرم + اهلي الخليل
لا زال مركز شباب طولكرم يعاني فهو لم يحصد حتى الان سوى نقطة واحدة ،بالمقابل جمع اهلي الخليل "7" نقاط . اللقاء سيجري على ملعب طولكرم ، وهي مباراة مهمة للطرفين ، المركز ليؤكد ان فترة نزف النقاط قد ولت، والاهلي ليؤكد اننا في مرحلة جديدة مرحلة الفوز ولا شيء سوى الفوز . ويحكم اللقاء : براء ابوعيشة*اشرف زبيدة*محمود سالم*سامر ابوليل مقيم : حسين طقاطق .
بلاطة + البيرة
على ملعب نابلس يجري اللقاء الذي ينطلق الساعة الرابعة بعد الظهر . بلاطة المتصدر برصيد "10" نقاط مع البيرة برصيد "7" نقاط . الدكتور سليمان العمد يراقب اللقاء ، الذي اتوقع ان يكون قويا ،فبلاطة تريد الاستمرار في نهج الانتصارات خاصة بعد عودة عناصرها المنتشين من فوز الفدائي " البهداري وخالد سالم " والبيرة بعناصرها الشابة التي تسير بالتجاه الصحيح. ويحكم اللقاء: اسحق الكيلاني*عارف نزار*محمد الخطيب*وليد نجيب مقيم : مصطفى عويضة
السبت 20/10/2018
شباب الخليل + المكبر
يوم السبت يحتضن ملعب الحسين اللقاء الذي ينطلق الساعة السادسة مساء ، ويراقبه محمد الجوابرة . شباب الخليل رصيده "7" نقاط فيما المكبر له "4" نقاط . جماهير كبيرة ستحضر اللقاء فالفريقين لهما جمهورهما الذي يشجع بحرارة ، الفريقان مطالبان بتقديم المزيد . ويحكم اللقاء يزيد ابوعرقوب*فاروق عاصي*احمدعلوي*محمد ناصر مقيم : عبد الرؤوف ابو سنينة
الامعري + السموع ويجري اللقاء على ملعب ماجد اسعد الساعة الرابعة بعد الظهر ويراقبه فدائي نافع . السموع برصيد "7" نقاط والامعري برصيد "4" نقاط . الطموح والسعي لاقتناص نقاط المباراة سيكون هاجس الحوامدة وابو جزر ، كيف سيكون اداء السباخي رأس حربة الامعري مع فريقه السابق ؟؟ وهل سيستطيع علي الحوامدة من تسخير قدرات فريقه للم المزيد من النقاط بالرغم من جموح فريق لامعري؟؟ . ويحكم اللقاء : جواد عاصي*امين الحلبي*اشرف ابو زبيدة*محمد خليل مقيم : ياسين صلاحات .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;