الصحف التركية تشيد بأداء تريزيجيه

الصحف التركية تشيد بأداء تريزيجيه

سلطت صحيفة "memleket" التركية الضوء على المباراة التى تجمع بين فريقى قاسم باشا، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه ، وبلدية اكهيسار سبور، المحدد لها غداً السبت بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى التركى.

وقالت الصحيفة، إن محمود تريزيجيه يعد أحد أهم الأسلحة التى يعتمد عليها مصطفى دينزلى، المدير الفنى لنادى قاسم باشا، من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الغد بعدما شكل ثنائياً ناجحاً مع صامويل إيدوك.

ويقدم محمود تريزيجيه للموسم الثانى على التوالى مستويات رائعة مع قاسم باشا، وتم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركى من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة.

يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدفًا وصنع "هدفين" سجلهما صامويل إيدوك فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى التركى. ويحتل قاسم باشا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 15 نقطة خلف جالطة سراى صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;