بعثة الأهلي تطير اليوم للجزائر لمواجهة وفاق سطيف

بعثة الأهلي تطير اليوم للجزائر لمواجهة وفاق سطيف

تطير بعثة فريق النادي الأهلي في التاسعة من صباح اليوم ،الأحد، إلى الجزائر لخوض المباراة الهامة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري المُقرر لها العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة في أياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علماً بأن بطل مصر حقق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة قبل أسبوعين بثنائية نظيفة .

ويُدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز صاحب الـ35 عاماً والذي سبق وأدارعدة لقاءات هامة للأهلي أبرزها مباراته أمام النجم الساحلي والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 6/2 في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي والتي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويتدرب الأهلي اليوم وغداً على ملعب 8 مايو بالمدينة الجزائرية سطيف بعدما أتفق قبل السفر على التدريب مرتين على ملعب المباراة وليس مرة واحدة كما جرت العادة وذلك لأن أرضية الاستاد من النجيل الصناعي وفقاً لقواعد الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم.

الأهلي استعاد على مدار الايام الماضية أكثر من لاعب غاب عن صفوفه الفترة الماضية للإصابة أمثال سعد سمير وصلاح محسن وميدو جابر وحسام عاشور للإصابة وبات هؤلاء اللاعبين جاهزين لخوض المباراة المرتقبة التى يتطلع فيها المارد الأحمر لعبور الفريق الجزائري ومن ثم التأهل للنهائي الأفريقي واستكمال مشوار الفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;