مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية في لبنان يعلن الابقاء على إجتماعاته المفتوحة تحضيرا لمؤتمره العام

مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية في لبنان يعلن الابقاء على إجتماعاته المفتوحة تحضيرا لمؤتمره العام

أعلن مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية في لبنان الابقاء على إجتماعاته المفتوحة والمناقشات والحوارات المستمرة بين أعضائه على شكل حلقات مصغرة تحضيرا لانعقاد مؤتمره العام الثاني في شهر كانون الأول ديسمبر 2018 .
وأكد ممثل الاتحاد الدولي للصحافة العربية في لبنان عبد معروف خلال الاجتماع الثاني الذي عقد اليوم 29 أكتوبر ، على أن الاجتماعات ستبقى مفتوحة وسيتم عقد جلسات مسائية حسب الحاجة للزملاء والزميلات الذين لا يسمح لهم عملهم بحضور الاجتماعات النهارية .
وناقش المشاركون في الاجتماع اليوم الاقتراحات المقدمة من الأعضاء والترتيبات الممكنة للإنجاح المؤتمر العام لجهة برنامج المؤتمر وما يمكن أن يتضمنه .
كما بحث المشاركون في مكان وتوقيت عقد المؤتمر والشخصيات الرسمية رفيعة المستوى التي سيتم دعوتها للمشاركة إلى جانب كافة الأعضاء .
وتوجه المشاركون بالتحية والتقدير لرئيس الإتحاد الدكتور ناصر السلاموني ، ولأعضاء هيئة رئاسة الاتحاد في جمهورية مصر العربية وفروعه العاملة في الوطن العربي .
ورحب المشاركون في الاجتماع بالأعضاء الجدد الذين تقدموا بطلب الانتساب للاتحاد ، معربين عن أملهم بأن يضاعف انتسابهم من نشاط الاتحاد وحركته .
وجدد ممثل الاتحاد على ضرورة ضبط الأوضاع الداخلية وعدم السماح بأي فوضى أو خروج عن خط العمل العام الذي يتفق عليه استنادا للوائح الداخلية وتطبيق القوانين التي تضمنها النظام الداخلي اتجاه أي عضو يخل باللوائح الداخلية ولا يلتزم بالقرارات.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;