رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

سنيور تثمن قرار الرئيس بإعادة قانون الجمعيات للحوار المجتمعي وتعديل ما به من عوار

سنيور تثمن قرار الرئيس بإعادة قانون الجمعيات للحوار المجتمعي وتعديل ما به من عوار
2018-11-05 23:53:00

تثمن مؤسسة سنيور المشهرة برقم 9907 لسنة 2015 بقرار السيد وزير التضامن قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة قانون 70 لسنة 2017 للمناقشة والتنقيح والتصويب عن طريق فتح حوار مجتمعي بناء تدعوا اليه وزارة التضامن الاجتماعي.

وفي هذا الصدد تري سنيور ان قرار الرئيس جاء في الوقت المناسب خاصة وان القانون سالف الذكر يعاني من عوار تشريعي كبير ادي الي عدم صدور لائحته حتى تاريخه رغم مرور عام ونصف العام على صدوره.

كما تثمن مؤسسة سنيور دور الشباب خاصة تلك الشابة التي حملت مطلب ما يزيد عن خمسين ألف جمعية ومؤسسة اهلية لتنطق بلسانهم في حضرة السيد رئيس الجمهورية وتدعوا الجميع الالتفاف حول هؤلاء الشباب والاهتمام بهم ودعمهم لأنهم قادة المستقبل واعتبار السيد الرئيس مثلا يحتذي به في هذا الصدد.

وجدير بالذكر ان مؤسسة سنيور كانت ومازالت تفخر انها تعاونت مع عدد كبير من منظمات المجتمع المدني في الوقوف ضد اصدار هذا القانون المعيب والمشاركة بفاعلية في حملة الاتصال السياسي والبرلماني التي دشنها عدد كبير من منظمات المجتمع المدني لمطالبة السيد الرئيس بعدم قبول اصدار القانون في حينه.

وفي النهاية تتقدم سنيور بكل الشكر والتقدير الي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يعمل بكل جد منذ توليه مسئولية ادارة الدولة المصرية على رفعة هذا الوطن رغم كافة التحديات التي تواجه الوطن.

أُضيفت في: 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 25 صفر 1440
منذ: 8 أيام, 15 ساعات, 14 دقائق, 12 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

88337

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز