رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

الفرعون المصري يشار عباس حلمي أميناً عاماً لمجلس الوحدة العربية

الفرعون المصري يشار عباس حلمي أميناً عاماً لمجلس الوحدة العربية
2018-11-06 14:50:53
"جئت إليكم من رومانيا من أجل السلام" كانت هذه أولى كلمات اللورد ياشار عباس حلمي رجل الاعمال المعروف والذي أتى من رومانيا لحضور مؤتمر السلام العالمي. وقد تم تنصيبه من قبل السفير شاهر نور الدين رئيس المجلس والمستشار علي نبيل الشابط رئيس الشؤون القانونيه وأعضاء الهيئة العليا كأمينا عاماً للمجلس بالمؤتمر خلفا للسفير على عقيل خليل بناء على قرار الهيئة العليا بالإجماع .
ويذكر أنه قد تم في وقت سابق ترشيحه بعد محضر اجتماع الهيئة العليا بتاريخ 9 /2018 على تعيين سيادته أمينا عاماً وتم بتوجيه من السفير شاهر نور الدين والسفير زهير عبدالعزيز منقل والمستشار علي نبيل الشابط والدكتور عبدالرحمن الشيبي والسفير سعيد بن دعجم والاعلامي محمد نبيل وباقي أعضاء الهيئة العليا بإصدر قرار من الأمانة العامة بذلك حيث كان يشغل "ياشار" رئيس هيئة سفراء المجلس .
و أعرب سيادته في نهايه المؤتمر عن سعادته بهذه الثقة. ويتقلد" اللورد ياشار" العديد من المناصب الرفيعة على المستويين المحلى والدولى . ومنها لورد بالمملكة المتحدة ونائب رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات فاركو للأدوية بمصر ودولة رومانيا وعضو المجلس القومى المصرى لمشروع النهضة العلمية بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والرئيس الفخرى للجالية المصرية بدولة رومانيا والأمين العام للاتحاد العربى لتكنولوجيا الإعلام وعضو رابطة البوليس الدولى .
أُضيفت في: 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 26 صفر 1440
منذ: 8 أيام, 1 ساعة, 30 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

88383

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز