د.أشرف صبحي يتفقد مع نظيره البحريني مدينة الشباب والرياضة ومشروع إنشاء مضمار الهجن بشرم الشيخ

د.أشرف صبحي يتفقد مع نظيره البحريني مدينة الشباب والرياضة ومشروع إنشاء مضمار الهجن بشرم الشيخ

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب برفقة السيد هشام الجودر وزير شئون الشباب والرياضة بمملكة البحرين ،صباح اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية داخل مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ بجنوب سيناء، وذلك فى ختام زيارتهما لمدينة شرم الشيخ بعد المشاركة فى منتدى شباب العالم الذى أقيم تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتضمنت الزيارة داخل المدينة تفقد الصالة المغطاة، وملاعب كرة القدم، وملاعب التنس الأرضي، والملاعب المتعددة الأغراض، وحمام السباحة الأوليمبي، ومجمع الإسكواش، وفندق الإقامة، وصالة اللياقة البدنية، ومحطة المياه بالمدينة.

كما قام الوزيران بتفقد مشروع إنشاء مضمار الهجن الجارى تنفيذه بشرم الشيخ على مساحة ألف فدان، برفقة عدد من القيادات التنفيذية بمحافظة جنوب سيناء، ومسئولى مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة حيث استمع الوزيران لشرح حول مكونات مشروع مضمار الهجن والذى من المقرر أن يتضمن مضمار لسباقات الهجن، ونادى للفروسية، ومضمار للدراجات، ومضمار لسباق السيارات.

وأثنى وزير الشباب والرياضة البحريني على مستوى المنشآت الشبابية والرياضية في مصر وتوافر كل الإمكانيات بها ومنها مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ التى تعد واحدةً من المنشآت الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، وكذا مضمار الهجن الجارى إنشاؤه والذى سيحفل باستضافة سباقات الهجن العربية.

وثمن الوزير البحريني على العلاقات الثنائية مع مصر فى مجالى الشباب والرياضة من خلال المشروعات والبرامج المشتركة وتبادل الخبرات والثقافات بين شباب البلدين، لافتاً إلى حرص الوزارتين فى مصر والبحرين على تعزيز ودعم التعاون على نطاق أرحب خلال الفترة المقبلة انطلاقاً من العلاقات الوطيدة التى تجمع البلدين.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;