رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

مستقبل وطن يفتح باب التسجيل بقرى ”الداخلة وبلاط” لتنظيم قافلتين لأمراض الرمد والأطفال

مستقبل وطن يفتح باب التسجيل بقرى ”الداخلة وبلاط” لتنظيم قافلتين لأمراض الرمد والأطفال
2018-11-08 23:06:08

تنظم أمانة حزب مستقبل وطن بالوادى الجديد، قافلتين طبيتين لأبناء مركزي الداخلة، وبلاط، وتقدم القافلتين الخدمة الصحية للمواطنين المحتاجين من أبناء المحافظة، بالتنسيق مع مؤسسة وفاء لمصر.

وأكدت أمانة الحزب بالوادي الجديد، فى بيان أصدرته مساء اليوم الخميس، أن القافلة الأولى تستمر يومين هما الأربعاء 21 نوفمبر، والخميس 22 نوفمبر 2018، وذلك بمبني نقابة المعلمين بالداخلة حيث تقدم القافلة خدماتها لنحو 800 حالة على أن توفر القافلة أعمال الفحص الطبي وصرف الأدوية بالمجان، بالإضافة إلى عمل النظارات الطبية للحالات المحتاجة، كما سيجري جراحات المياه البيضاء بالمجان داخل مستشفيات "مغربى" للعيون بالسيدة نفيسة.

وأضاف البيان، أن أعمال القافلة تبدأ من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الواحدة ظهرا،خلال اليومين، وطالبت أمانة الحزب بقرى الداخلة وبلاط، المرضى بسرعة التسجيل بمقرات حزب مستقبل وطن بالقري.

وأوضح الحزب فى بيانه، أن القافلة الثانية تستهدف توقيع الكشف الطبي على 1000 طفل من قبل مستشفيات القصر العينى بالقاهرة، وتضم القافلة 11 تخصص هى " الجراحة، وأمراض المخ والأعصاب، والعظام، وأمراض الجهاز الهضمى، وأمراض الدم، وأمراض الكلى، والأسنان، وجراحة المسالك، والأنف والأذن والحنجرة، والأمراض الصدرية، والرمد ".

وأشار البيان إلى أن القافلة الثانية تمارس أعمالها داخل مستشفى الداخلة العام، وتستمر 3 أيام تبدأ من 24 نوفمبر، وتنتهي فى 26 نوفمبر الجاري.

أُضيفت في: 8 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 28 صفر 1440
منذ: 5 أيام, 15 ساعات, 49 دقائق, 37 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

88645

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز