ياسمين سيف الدين ترفض تكريم بمهرجان المراه العربيه

ياسمين سيف الدين ترفض تكريم بمهرجان المراه العربيه
 

رفضت الاعلامية ياسمين سيف الدين الدعوة التي وجهتها لها مهرجان المراة العربية للابداع لتكريمها خلال المهرجان علي برنامجها "شاي بالباسمين " .

وقال الاعلامية ياسمين سيف الدين ، انها تلقت دعوة من ادرة المهرجان للمشاركة في سياق العمل وتكريمها وان اهداف المهرجان وطنية تهدف الي دعم وتنشيط السياحة والاعلام في مصر، علي ان يتم تكريمها ضمن العديد من الفنانين والاعلاميين ابرزهم "شريف منير ،والفنانه نرمين ماهر ، ورئيس قناه النيل والاعلاميه منه فاروق" مما دفعها للمشاركة من دافع واطني لكنها فوجئت في اليوم الثاني للمهرجان بتنظيم مارثون باهرامات الجيزة ، واثناء المارثون قام رئيس المهرجان بقول "يالا ناخد اللقطه ونمشي ".

مما دفع بالاعلامية ياسمين بان هذا المهرجان ليس له اي اهداف لخدمه مصر ،او الترويج للمعالم السياحية ، وان الهدف هو اقامة حدث تجاري ، كما تغيب ابرز الحضور من الفنانين كما اعلنت ادرة المهرجان من قبل كالفنان "شريف منير ،ونرمين ماهر، وغيرهم ".

واختتمت ياسمين حديثها قائلا " ان غادرت القاعة المنعقد بها المهرجان ورفضت حفاظا علي قيمها ومبادئها ، كون ان هذا المهرجان عبارة عن اساءة لسمعة السياحة و يهدف الي جمع المال من خلال عقود الرعاية و الاعلانات و وسيلة للتهرب من الضرائب".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;