وقائع الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمباراة فلسطين والباكستان

وقائع الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمباراة فلسطين والباكستان

في فندق الجراند برام الله عقد ظهر الخميس 16/11/2018 الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمباراة المنتخبين الفلسطيني والباكستاني التي ستجري يوم الجمعة 16/11/2018 على ملعب فيصل الحسيني بالرام الساعة الثالثة بعد الظهر .
فبحضور المراقب الدولي علي جبريل مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الذي قاد اللقاء و الدكتور سبع كوكش ، علاء حالوب ، جبريل جوهر ،عمر الجعفري وليد الفسفوس، جبر جبارين من الجانب الفلسطيني حضرمن الجانب الباكستاني جوزيه انطونيو وحكيم رحمانوف . وبعض عرض مفصل قدمه علي جبريل لترتيبات اللقاء تم الاتفاق على ان يلعب المنتخب الوطني الفلسطيني باللون الابيض الكامل فيما يلعب المنتخب الباكستاني باللون الاخضر الكامل .
وفي المؤتمر الصحفي الذي حضره المدير الفني للمنتخب الباكستاني "جوزيه انطونيو" واللاعب زاش رحمان " قال انطونيو نحن سعيدين بوجودنا في فلسطين، اتمنى ان تكون مباراة جيدة، نحن نبني فريقا لكرة القدم منذ ثلاث سنوات وهذه المباراة الخامسة لنا أملنا منها تعديل موقعنا على سلم ترتيب الفيفا ، المنتخب الفلسطيني منتخب قوي وطريقة لعبة جميله
فيما قال اللاعب " زاش " فرصة جيده لان نلعب امام المنتخب الفلسطيني الذي يعتبر فريق قوي . وحول ملعب فيصل الحسيني قال المدير الفني للمنتخب الباكستاني : ملعب جيد جدا وهو منشأه ممتازه . واما المدير الفني للمنتخب الفلسطيني نور الدين ولد علي وعبد اللطيف البهداري كابتن المنتخب اللذان حضرا المؤتمر قال " ولد علي ":
هذه المباراة جزء من تحضيراتنا لكأس اسيا وسنشارك في هذه المباراة اللاعبين المحترفين في الخارج ، ومن خلال المباريات التي خضناها استطعنا معالجة بعض النقاط ، فقد لعبنا منذ شهر ايار "10 " مباريات . ولا زال الباب مفتوحا لضم لاعبين جدد اذا ما كانوا قدر المسؤولية .
فيما قال عبد اللطيف البهداري : نحن جاهزين للمباراة وهناك روح التنافس بين اللاعبين والجميع يرغب بحجز مكان له في المنتخب من خلال أدائه ، و سنعمل على دمج اللاعبين الجدد الذين انضموا الى المنتخب حديثا . وناشد البهداري جماهير كرة القدم بحضور اللقاء لما لها من اهمية في دعم ومساندة الفدائي . وجدير بالذكر ان شركة جوال هي راعي المنتخب الوطني الفلسطيني .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;