الرجوب يستقبل الطاقمين الفني والإداري لمنتخب الباكستان

الرجوب يستقبل الطاقمين الفني والإداري لمنتخب الباكستان

استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مكتبة بمقر اتحاد كرة القدم ، ظهر الخميس 15/11/2018 ، الطاقمين الفني والإداري لمنتخب كرة القدم الباكستاني، الذي وصل فلسطين يوم أمس للقاء منتخبها الوطني لكرة القدم يوم الجمعة 16/11/2018.
وقد رحب الرجوب بالضيوف، متمنيا لهم وللاتحاد الباكستاني لكرة القدم التوفيق والتقدم ، وأكد الرجوب على أهمية لقاء المنتخبين لما يحمله هذا اللقاء في طياته من محبة وصداقة تربط الشعبين الباكستاني والفلسطيني . وعبر الرجوب عن سعادته بزيارتهم لفلسطين حاثا الجميع لزيارة الاماكن المقدسة والصلاة فيها وأوعز للمعنيين بوضع برنامج لزيارة البعثة للاماكن المقدسة والصلاة فيها .
وفي نهاية حديثه تمنى الرجوب للبعثة طيب الإقامة في فلسطين، واستفادة المنتخبين من هذا اللقاء لتعزيز إمكانياتهما الفنية . فيما عبر المدير الفني "جوزيه نوغيرا " الذي تحدث باسم البعثة الباكستانية ، عن سعادته والطاقم بلقاء اللواء الرجوب متمنيا مزيدا من التقدم للمنتخب الفلسطيني في ظل القفزات النوعية التي حققها . وأشاد " جوزيه" بما حققه المنتخب الوطني الفلسطيني من انجازات مما مكنه من احتلال مواقع متقدمه على لائحة التصنيف العالمي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;