النقابة العامة للصيادلة المصرية تستنكر مقتل احد أعضائها بالسعودية

النقابة العامة للصيادلة المصرية تستنكر مقتل احد أعضائها بالسعودية
استنكرت النقابة العامة لصيادلة مصر، حادث مقتل الطبيب الصيدلي أحمد طه الذي يعمل بصيدليات النهدي، بحى الصفا في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، بسبع طعنات إحداهما غائرة في القلب.
حيث قال الدكتور محي الدين عبيد، نقيب الصيادلة، ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، إنه تم التواصل الآن مع الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، ووعدت بسرعة التدخل وطالبت بهاتف اخت الزميل المتوفي، مشيراً إلي أنه جاري التعاقد فوراً مع محامي سعودي بالإضافة إلي سفر محامي مصري لمتابعة اجراءات القضية، وتسهيل إجراءات عودة جثمان الزميل ليتم دفنه في مصر.
وطالب نقيب عام الصيادلة بالقصاص العادل، مشيراً إلي أن نقابة الصيادلة لم تهدأ حتى عودة حقه ومعاقبة الجناة. اوضح أنه تم التعدي علي الزميل الصيدلي، بسبب علبة بامبرز رفض ارجاعها إلا بالفاتورة، طبقا لتعليمات إدارة الصيدليات. ووجه نقيب الصيادلة خالص التعازي لأسرة الزميل، وان يلهمهم الصبر والسلوان.
ومن جانبه كانت الجهات الأمنية قد ألقت القبض على الجاني، وهو سعودي الجنسية من قبل دوريات الأمن بجازان ممثلة بالأمن السري بعد 20 دقيقة من الحادثة، ولفتت إلى أنه تم نقل الطبيب الصيدلي إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة، ولكنه فارق الحياة فور وصوله حيث تعرض لسبع طعنات إحداهما غائرة في القلب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;