مباحث القليوبية تكشف غموض العثور على جثة بائع متفحمة

مباحث القليوبية تكشف غموض العثور على جثة بائع متفحمة
تمكنت وحدة البحث الجنائي بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث الخصوص من كشف غموض العثور على جثة بائع ملابس متجول في مدينة الخصوص عثر على جثته متفحمة وبها أثار لقيد بـ "حبل" في قدميه ومعصوب العينين.
تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل قمامة طلب منه المجني عليه أن يعمل معه في بيع الملابس وتوجه المتهم مع القتيل إلى منزله محل الواقعه وعندما طلب منه الأخير خلع ملابسه نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بقتل المجني عليه. وتلقى المقدم محمود عقل رئيس مباحث قسم الخصوص بلاغا من الاهالى بنشوب حريق فى شقة بمنزل بشارع جمال عبد الناصر دائرة القسم
تم إخطار اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن فانتقل العميد عبد الله جلال رئيس مفرع البحث الجنائي وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وبالفحص تم العثور على جثة صاحب المنزل ويدعى " زم س " 68 سنه بائع ملابس متجول متفحمة ووجود آثار قيد على قدميه ومعصوب العينين.
تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث وتوصل فريق البحث إلى أخر رؤية للمجني عليه صحبة شخص يدعى " م ع ح" 18 سنه - عامل قمامة.
تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه مساء يوم الحادث أثناء قيامه بجمع القمامة بمنطقة الخصوص تعرف على المجني عليه وقرر له الآخير أنة سيصطحبه للعمل معه مقابل 60 جنية يومياً وتوجها لمسكن الآخير وعقب دخولهما المسكن طلب منه المجنى علية خلع ملابسة فقام المتهم بخلعها ظناً منه أنه سيرتدي ملابس للعمل وحدثت مشادة بينهما تعدي خلالها المتهم عليه بالضرب وقام بتوثيقه من يديه وقدميه وتعصيب عينيه وأحضر إسطوانة البوتوجاز من الحمام ووجهها صوب المجني عليه وأشعل النيران بها وأسرع هاربا من مكان الواقعة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;