ليفربول يعلن رفضه التخلي عن منيوليه

ليفربول يعلن رفضه التخلي عن منيوليه

قرر نادي ليفربول الانجليزي، الإبقاء على حارسه البلجيكي سيمون منيوليه على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، وعدم السماح له بالرحيل فى شهر يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية والمهتمة بأخبار ليفربول، ان الريدز لا يريد الاستغناء عن حارسه فى منتصف الموسم لصعوبة ضم حارس بديل فى الميركاتو الشتوى، لذلك فعليه الاستمرار حتى الصيف المقبل. ولم يحظى منيوليه بالمشاركة مع ليفربول منذ وقت طويل، حيث بعد رحيل الألماني لوريس كاريوس إلى الدوري الألماني والتعاقد مع البرازيلي أليسون، لم يشارك مع الفريق. وكانت التقارير قد أشارت فى وقت سابق إلى إمكانية رحيل الحارس الثاني فى ليفربول خلال الميركاتو الشتوى المقبل، حيث يهتم نيس الفرنسي بضمه.

أكد الحارس البرازيلي الالسابق نيلسون ديدا حارس ميلان الايطالي السابق أن مواطنه أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي ماضٍ في طريقه نحو العظمة وأنه سيصبح أحد أفضل حراس المرمى على مستوى العالم. وقال ديدا :" أنا أحب أليسون للغاية، أنا أظن انه حارس مرمى عظيم"، وتابع ديدا قائلاً:" لقد حظيت بفرصة اللعب معه في فريق انترناسونالي البرازيلي". أنا أرى إنه يتطور بشكل كبير، بعدما لعب في أوروبا وأصبح حارس المنتخب البرازيلي"، وأكمل صاحب الـ45 عاماً:" أنا أتمنى أن يصبح في نفس المستوى الذي يتوقعه منه الجميع، محققاً إنجازات كبيرة هنا في أوروبا وإثبات نفسه كواحد من أفضل حراس العالم".

ومنذ انتقال أليسون إلى ليفربول، حظى الحارس البرازيلي ببداية مميزة مع الريدز في الدوري حيث دخل مرماه 5 اهداف في في 12 مباراة لعبها الفريق حتى الآن ومحافظاً على نظافة شباكه في 7 مباريات. وكان أليسون قد لعب في صفوف انترناسونالي البرازيلي منذ نشأته وتدرج في مختلف الأعمار السنية إلى أن لعب للفريق الأول في 2013 قبل أن ينتقل إلى روما الإيطالي في 2016 بعد تألقه في الدوري البرازيلي، فيما لعب ديدا لصفوف انترناسونالي في 2015 قبل اعتزاله مباشرة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;