مصر في دائرة اهتمام الصحافة العالمية

مصر في دائرة اهتمام الصحافة العالمية

لا تزال أزمة الفنانة رانيا يوسف تلقى اهتمام الصحافة العالمية في تغطيتها حول مصر وخاصة بعدما صرح رئيس اتحاد النقابات الفنية، المخرج عمر عبد العزيز، أن اللجنة العليا للمهرجانات التي يرأسها بصدد وضع "كود للملابس" للمهرجانات السينمائية المقبلة، وفقا لما ذكرته صحيفة جلف نيوز الإماراتية.

كما سلطت الصحافة العالمية أيضا الضوء على معرض الصناعات العسكرية والدفاعية "إيدكس 2018" الذي تستضيفه القاهرة حاليا. وأشار تقرير لوكالة أسوشيتد برس إلى أن مصر تأمل في إرسال رسالة للعالم مفادها أنها بلد آمن ومستقر. وقالت نائبة رئيس البعثة الدبلوماسية الأمريكية بالقاهرة للوكالة إن الولايات المتحدة تسعى لمساعدة مصر في المجال العسكري من خلال تزويدها بالعتاد المناسب وتحقيق الاستفادة القصوى منه. صحيفة واشنطن بوست هي الأخرى سلطت الضوء على المعرض.

الحملة المصرية لمكافحة فيروس التهاب الكبد "سي" تحت منظار الصحافة العالمية، مع تقرير لوكالة رويترز حولها. ويقول التقرير إن مصر التي يوجد بها أعلى معدلات للمرض حول العالم تشن حملة لمكافحة المرض والقضاء عليه بصورة تامة بحلول عام 2022. وتستمر الحملة التي بدأت في أكتوبر الماضي حتى أبريل المقبل

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;