التنمية البشرية للأطفال بثقافة الشرقية

التنمية البشرية للأطفال بثقافة الشرقية

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم فعالياتها الثقافية والفنية بمواقع فرع ثقافة الشرقية، حيث استقبل قصر ثقافة منيا القمح مدرسة كفرعبدالله الإبتدائية حيث تعرف الطلاب على أنشطة القصر المختلفة فى مكتبة الطفل والمكتبة العامة ونادى تكنولوجيا المعلومات والمرسم.
ونفذ قصر ثقافة العاشر من رمضان محاضرة عن " التنمية البشرية للأطفال " ودار الحديث حول معنى التنمية البشرية وبماذا تفيد وبعض النصائح والأفكار العملية والواقعية المبسطة تساعدهم على ثقتهم بأنفسهم وكيفية تنمية مهاراتهم لمعرفة ذاتهم ومعرفة بعض المظاهر والسلوكيات التي تساعد الآباء على تربية الابناء تربية صحيحة وظهور جيل على درجة عالية من الفهم والوعي والثقافة.
وعقد قصر ثقافة فاقوس أمسية أدبية بحضور مجموعة من شعراء فاقوس وهم إبراهيم مصطفى وحضور مميز للأديب محمود أحمد على وأحمد السيد علاوي وإبراهيم شعير والعديد من رواد النادي، وألقى الشاعر إبراهيم مصطفى قصيدة بعنوان حضنانى ذات، كما ألقى الشاعر أحمد علاوي قصيدة الأطلال، و الشاعر ابراهيم شعير قصيدة اهداء، وختم الأديب محمود أحمد على بسرد قصة قصيرة بعنوان الأحرف الممصوصة. وأقام قصر ثقافة الطفل بالزقازيق يوم فني ترفيهي للأطفال لتنمية الحس الموسيقي المواهب عند الأطفال.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;