رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

«رئيس الزمالك» بعد ظهوره اعلاميا مره اخري...يهاجم عبد الحفيظ

«رئيس الزمالك» بعد ظهوره اعلاميا مره اخري...يهاجم عبد الحفيظ
2019-01-08 15:39:46

صرح رئيس نادي الزمالك عبر تصريحات التليفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة الحدث اليوم فى مداخلة هاتفية أبدى فيه إستيائه من قرار الإيقاف الإعلامى عنه.

وشدد بأنه يترقب الموافقات الأمنية بشان قناة الزمالك لتكون منبر إعلامى موازى لإعلام النادى الأهلى ويرد من خلالها على المؤامرات ضد النادى.

ووجه تحذير إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى بعدم الحديث مجدداً عن نادى الزمالك وشن ضده هجوم نارى، وطالب الخطيب بإيقاف سيد عبد الحفيظ عن التحدث عن نادى الزمالك بتلك التهديدات التى يخرج بها.

وقد سخر من تصريحات عبد الحفيظ بأن الزمالك سيتعرض لعقوبات فى حالة إخراجه لعقود توقيع ياسر ابراهيم مع الزمالك السابقة.

وأقسم رئيس الزمالك على أنه لو أراد التعاقد مع ياسر ابراهيم لحدث ذلك ولن يمنعه أحد مؤكداً أن اللاعب وقع على عقود إنضمام للزمالك فى فترات سابقة.

أكد رئيس الزمالك بأنه مستحيل أن يتعاقد مع ياسر إبراهيم بمبلغ 33 مليون جنيه، وهو قد باعه بمليون جنيه، لأنه فى تلك الحالة سيتعرض للمساءلة القانونية، مشيراً إلى أنه لم يكن ليضم اللاعب ياسر ابراهيم بهذا المبلغ، ولكنه نجح فى تدبيس الأهلى فيه، أن ما حدث فى صفقة اللاعب ياسر ابراهيم مناورة ناجحة على غرار مناورة ضم الأهلى للاعب صلاح محسن،

وما كان أن يتعاقد مع اللاعب بهذا المبلغ حتى لا يحدث فتنة داخل الفريق ، خاصة وأن اللاعب ليس دولى ولم يحقق انجاز مع سموحة.

وأثنى مرتضى منصور على صفقة خالد بوطيب وهو لاعب دولى وشارك فى المونديال ويقارن بالثنائى حسين الشحات وياسر ابراهيم الذى ليس لهما انجازات تذكر.

كاشفا أنه تعاقد مع عبد الله السعيد بمبلغ كبير فقط لتوجيه ضربة للأهلى ردا على مفاوضاته مع احمد الشناوى فى فترات سابقة ، وأنه نجح فى التأثير على فريق الأهلى بالسلب برحيل السعيد.

أُضيفت في: 8 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 1 جمادى أول 1440
منذ: 2 شهور, 18 أيام, 12 ساعات, 51 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

92794

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز