أتلتيكو مدريد يحقق أرقام قياسية سلبية عقب خروجه من كأس إسبانيا

أتلتيكو مدريد يحقق أرقام قياسية سلبية عقب خروجه من كأس إسبانيا

حقق أتلتيكو مدريد العديد من الأرقام القياسية السلبية بعدما تم إقصاؤه من دور الـ16 فى بطولة كأس إسبانيا. وتعادل أتلتيكو مدريد مع جيرونا بنتيجة 3 – 3 فى مباراة الإياب التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس إسبانيا. وتعد هذه المرة الأولى فى عهد المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى التى يودع فيها فريق أتلتيكو مدريد منافسات كأس إسبانيا من دور الـ16. فى حين يعد جيرونا أول فريق زائر يتمكن من تسجيل 3 أهداف فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد.

وأحرز أهداف أتلتيكو مدريد في مباراة أمس نيكولا كالينيتش فى الدقيقة 12، أنخيل كوريا فى الدقيقة 66، والبديل أنطوان جريزمان فى الدقيقة 84، بينما سجل أهداف جيرونا كلاً من فيرنانديز فى الدقيقة 37، كريستيان ستوانى فى الدقيقة 59، وأحرز الإيفوارى سيدو دومبيا هدف التعادل القاتل قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

وكان لقاء الذهاب الذى أقيم الأسبوع الماضى على ملعب "مونتيلفيى" قد انتهى بالتعادل الإيجابى 1-1، ليتأهل جيرونا بأفضلية التسجيل خارج الديار. وبذلك يفشل أتلتيكو مدريد فى الفوز بالبطولة، منذ أن توج بها فى موسم 2012-2013، على حساب الغريم ريال مدريد فى النهائى.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;