مهندسين أسيوط تتابع عن كثب واقعة اختفاء المهندس عمرو عاطف

مهندسين أسيوط تتابع عن كثب واقعة اختفاء المهندس عمرو عاطف

أكدت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان نقيب مهندسي أسيوط، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد أمين عام النقابة الفرعية، في بيان لها اليوم، متابعتها عن كثب لواقعة تغيب المهندس عمرو عاطف بدر، منذ الأربعاء الماضي ومعه سيارته الخاصة وتعبر عن إندهاشها الشديد لهذا الاختفاء وتدين بشدة أي اعتداء قد يكون تعرض له من أي طرف.

وفي هذا الصدد أكد نقيب مهندسي أسيوط أن مجلس النقابة تواصل مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، وعددًا من الجهات الأمنية، لكشف ملابسات واقعة الإختفاء، وجاء الرد من الجهات الأمنية بعدم احتجاز المهندس "عمرو" على ذمة أي قضية، وفي الوقت ذاته أكد مسئولون بالمحافظة عدم دخوله لأي من المستشفيات بالمحافظة.

وأشار البيان إلى أن مجلس النقابة تواصل مع الدكتور عاطف بدر والد المهندس "عمرو" لتنسيق الجهود للبحث عن المهندس بما يحقق سرعة الوصول إليه، وتقديم كافة سبل الدعم من النقابة.

وقال أمين عام النقابة أن مجلس إدارة النقابة ينتظر الكشف عن المعطيات الكاملة المتعلقة بتغيب المهندس "عمرو" ويُلح في مطالبة جميع الأطراف المعنية بهذه القضية بسرعة إتخاذ إجراءاتها للعثور على المهندس.

وتمنى مجلس النقابة سرعة كشف ملابسات تغيب المهندس، وأن يكون بحالة جيدة، وشدد المجلس من واقع حرصه على سلامة أعضاء النقابة وأسرهم على متابعته المستمرة لوقائع البحث عن المهندس المتغيب حتي العثور عليه سالمًا.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;