فان دير يقترب من العودة لنادى الشياطين الحمر

فان دير يقترب من العودة لنادى الشياطين الحمر

يجهز مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لتنفيذ خطة هيكلة إدارية جديدة داخل صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة. حيث أشارت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إلى أن أبرز ملامح الهيكلة الإدارية الجديدة المنتظرة تعيين مدير رياضى جديد للنادى، ويضع مسئولو مانشستر يونايتد نصب عينيه اثنين من الكفاءات الكروية ونجوم سابقين داخل صفوف "الريد ديفيلز"، ويأتى على رأسهما إيدوين فان دير سار حارس الفريق السابق.

ويشغل إيدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق منصب مدير الرئيس التنفيذى لنادى أياكس الهولندى كما عمل سابقًا كمدير للتسويق للأخير فى عام 2012 وقبل الانتقال إلى منصبه الجديد 2016. وأضافت الصحيفة، أن موافقة فان دير سار على ترك منصبه فى أياكس الهولندى تتطلب من إدارة مانشستر يونايتد تقديم عرض مغرٍ. وأكدت الصحيفة، أن المرشح الثانى للحصول على منصب المدير الرياضى هو بول ميتشل والذى يعمل حاليًا كمدير لاكتشاف المواهب والتطوير فى نادى لايبزيج الألمانى ومهمة التعاقد معه لن تكون سهلة.

يستعد مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لتجديد عقد الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة. وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد تعتبر بول بوجبا أحد أهم اللاعبين المؤثرين فى الدورى الإنجليزى وليس داخل صفوف الشياطين الحمر، وبناء عليه تسعى لتأمين بقائه مع الفريق بتمديد عقد الذى ينتهى فى يونيو 2021.

وشهدت مسيرة بول بوجبا منذ عودته إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس إلى عدة تحولات كان أصعبها الموسم الجارى فى ظل الصدام المستمر مع جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق ما أدى إلى هبوط مستوى اللاعب فنيًا، لكن عاد للتألق من جديد تحت قيادة أولى جونار سولشاير المدرب المؤقت الحالى. وذكرت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد ستعرض على الفرنسى بول بوجبا إلى تمديد عقده لمدة موسم إضافى على الأقل. وتألق الفرنسى بول بوجبا بشكل لافت تحت قيادة سولشاير المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد وأحرز 5 أهداف وصنع 4 فى أخر 6 مباريات.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;