محافظ بورسعيد يؤكد ان تجربة التعليم اشادت بها القيادة السياسية

محافظ بورسعيد يؤكد ان تجربة التعليم اشادت بها القيادة السياسية

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ان تجربة تعليم بورسعيد الفريدة لاقت استحسان واشادة القيادة السياسية اثناء اللقاء الاخير مع وفد المحافظة مضيفا ان جميع العاملين بتعليم بورسعيد هم اساس هذا النجاح العظيم.

جاء ذلك خلال اجتماع سيادته مساء اليوم مع قيادات التعليم والمديرين العموم ومديرى الادارات التعليمية والنوعية ومديرى المراحل التعليمية والموجهين العموم والاوائل ومديرى المدارس والمعلمين بحضور د. محمد هانى غنيم نائب محافظ بورسعيد و عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد و د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم بقاعة المؤتمرات بديوان المحافظة.

واضاف محافظ بورسعيد انه ينتظر المزيد من الجهد والعرق والمثابرة من اجل مصلحة الطلاب مشيرا الى ان المعلم القوى هو الذى يستحوذ على عقل الطالب ويجتهد من اجل توصيل المعلومة وتقويم وتعديل سلوكه بشكل غير مباشر وبدون استخدام اى عقاب.

وتطرق الاجتماع الى كيفية ترغيب الطالب فى الحضور الى المدرسة طوعا خاصة فى المرحلة الاعدادية التى تعتبر محور العملية التعليمية وحلقة الوصل بين المرحلتين الابتدائية والثانوية منوها الى امكانية اتخاذ كافة الاجراءات ضد من يعبث بمستقبل الطلاب من المعلمين مهما كان.

ودار حوار بين المحافظ والسادة الحضور ناقش من خلاله بعض القضايا الهامة التى تشغل بال اولياء الامور والرأى العام واختتم اللقاء بالثناء على نتيجة الفصل الدراسى الاول للشهادة الاعدادية موجها الشكر لكل الحضور والقائمين على العملية التعليمية فى بورسعيد.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;