رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

مدارس غرب شبرا الخيمة تستقبل الترم الدراسي الثاني بتلال من القمامة وانتشار الباعة الجائلين

مدارس غرب شبرا الخيمة تستقبل الترم الدراسي الثاني بتلال من القمامة وانتشار الباعة الجائلين
2019-02-11 02:03:21

عبر أولياء الأمور عن استياءهم وغضبهم الشديد من مناظر أسوار المدارس المكتظة بتلال من القمامة التي تحيطها من جميع الجوانب وأيضا انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات المدارس بكثرة..رغيف الكبدة بجنيه واحد فقط بص شوف،اشرب عصير فرش وخلافه.
بالرغم أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن بحملات توعية وكشف على أطفالنا ومسح لجميع طلاب المدارس المرحلة الإبتدائية والكشف المبكر عن حالات الانيميا وقصر النظر وقصر القامة والسمنة والنحافة وتشمل هذه الحملات مستوى الجمهورية وتكلف الدولة ملايين الجنيهات. . ألا وإن عديد من أولياء الأمور صرحوا أن محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم يسير عكس التيار الذي تنادي به الدولة ونداءات فخامة الرئيس بالحفاظ على طلاب المدارسه هم جيل المستقبل.و حماه الوطن وفلذات اكبادنا يجب الحفاظ عليهم داخل المدرسة وخارجها وتوفير بيئة نظيفة لهم

تجد كل أنواع المشروبات ذات ألوان المختلفة ومنتهية الصلاحية التي تجلب الأمراض، تباع أمام المدارس. أيضا أسوارالمدارس تصرخ من القمامة المنتشرة حولها. وأضف إلى ذلك القرار الذي اتبعه رئيس المدينة اللواء مجدى الوصيف ولتعقيد المشكلة أكثر تعقيدا ، ونظام الروتين الذي يعتاد عليه بعض المصريين .هو .أن كل مدير مدرسة لم يخاطب رئيس المدينة أو رئيس الحي مباشرة بل يرسل خطابه إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابعة له ،هو سوف يقوم بإرسال الخطاب إلى رئيس المدينة ومنه إلى رئيس الحي بذلك تستغرق دورة الخطاب إلى أن يتم رفع القمامة من أمام المدرسة أو أسوار المدرسة شهرا كاملا .
برغم أن مدير الإدارة التعليمية ليس عنده الوقت الكافي لمتابعة القمامة بالمدرسة لأن شغله الشاغل التعليم والعملية التعليمية ومتابعة سير العملية ودروس المخالفة داخل المدارس والمجموعات وغيره لذلك يقف مدير المدرسة عاجز ومكتوف الأيدي يرى القمامة أمام مدرسته صامت مثل مخاطباته التي أرسلها.
لذلك استغاثة أولياء الأمور بوزارة البيئة التدخل السريع لحل هذه المشاكل وإلغاء الروتين والقانون الذي اتبعه اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة ويتم محاربة الباعة الجائلين وحل مشكلة ملف القمامة لحماية أبنائنا من الأمراض والحفاظ على صحة اولادنا لأنهم عماد ورجالة مصر في المستقبل.

أُضيفت في: 11 فبراير (شباط) 2019 الموافق 5 جمادى آخر 1440
منذ: 6 أيام, 9 ساعات, 22 دقائق, 4 ثانية
799bad5a3b514f096e69bbc4a7896cd9.jpg 156005c5baf40ff51a327f1c34f2975b.jpg
0
الرابط الدائم

التعليقات

95658

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز