جيهان إسماعيل تحضر لـ”فستان فرح”

جيهان إسماعيل تحضر لـ”فستان فرح”

تخوض الفنانة التونسية "جيهان إسماعيل" أولى تجاربها الإخراجية من خلال فيلمها الراوئي القصير "فستان فرح" وهو من فكرة غادة المصري وسيناريو وحوار جيهان إسماعيل ويشارك في بطولته نورا الفولى ومجموعة من الوجوه الشبابية منهم يسرا شهدى ونورا جمال ومدير التصوير باسم سعد الدين وذلك تحت إشراف المخرج الكبير على بدرخان .

وتدرو قصة العمل حول "مريم" التى تجسد دورها نورا الفولى تلك الفتاة التى تعمل في أتيليه لتصنيع فساتين حفلات الزفاف، ومع تردد الزبائن من الفتيات لتصميم فستان الزفاف يراود "مريم" حلم أن تكون إحداهن في يوم من الأيام وهو ما يجعلها تفقد وظيفتها بسبب هذا الحلم .
وتقول جيهان إسماعيل إنها حاولت أن يكون باكورة أعمالها في الإخراج من خلال عمل يجسد طموحات الفتاة العربية البسيطة التى تتمنى في الإستقرار وتكوين أسرة من خلال الزواج موضحة أن العمل مازال في مرحلة التصوير حاليا، حيث إنه المقرر أن يشارك في مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته المقبلة. 
يذكر أن جيهان درست الإخراج في المعهد المغاربي للسينما بتونس وأخرجت مسرحية"حفل البكالوريا" مع حمادى المزى ثم جاءت إلى مصر وشاركت كممثلة في عرض مسرحى "بره جيبي" بالمركزالثقافي الدنماركى .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;