رئيس أركان الجيش العراقي يتفقد المناطق العسكرية في محافظة نينوى

رئيس أركان الجيش العراقي يتفقد المناطق العسكرية في محافظة نينوى

تنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة للوقوف والاطلاع على أخر المستجدات الأمنية في قواطع العمليات، تفقد السيد رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي ، قيادة عمليات نينوى وتشكيلاتها، يرافقه معاونه للعمليات وقائد طيران الجيش وعدداً من ضباط هيئة الركن.
وتضمنت زيارته للفرق ( 15، 16، 20) عقد مؤتمرات تم خلالها عرض الانجازات الخاصة بسير العمل وأنفتاح القطعات وانتشار السيطرات، بالاضافة الى طرح المعاضل التي تخص سير العمل وبعد الاستماع، وجه السيد رئيس الاركان القادة والامرين وباقي الاجهزة الامنية بتشديد الإجراءات الأمنية والالتزام بمبادئ حقوق الانسان من خلال توطيد العلاقة مع المواطنين الذين بدؤا يستشعرون الامن والاستقرار في المحافظة وخير دليل حبهم وتعاونهم مع الجيش والتبليغ عن الحلات المشبوهة التي تحاول العبث بامن المحافظة لذا يجب الحفاظ على هذه الصور المشرقة لجيشنا الوطني.
كما اكد رئيس الاركان على مسك الارض وادامة العمليات التعرضية، مشدداً على ضرورة انجاز معاملات ومستحقات عوائل الشهداء وجرحانا الابطال.
وفي نهاية الزيارة وجه رسالة الى اهلنا في الموصل الحدباء قائلا: (اطمئنكم بان الوضع الأمني مستقر واوصيكم وبعدم التأثر بالاشاعات المغرضة التي تحاول زعزعت أمن واستقرار المحافظة وان اخوانكم في قوات المسلحة هم سند لكم في هذه المحافظة العزيزة).

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;