انطلاق الليلة الكبيرة بالمركز الروسي

انطلاق الليلة الكبيرة بالمركز الروسي

عبر "مراد جاتين" مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر عن سعادته لاختياره عضوا بلجنة التحكيم بملتقي "اولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة الذي افتتحته وزيرة الثقافة الدكتورة/ نيفين الكيلاني , والذي تقام فعالياته برعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي تحت شعار "كلنا انسان"

وعبر جاتين عن سعادته بالمشاركة في عضوية لجنة التحكيم "لجنة الغناء والموسيقي"

وأشار الي امتنانه لجهود المدربين من المشرفين علي تدريب الاطفال من ذوي القدرات الخاصة , الذين تمكنوا من تقديم اداءا قويا يتسم بالثقة والابداع , كما انهم ادهشوني بعرض " الليلة الكبيرة" الرائع , حيث كانت حركة المجموعات علي خشبة المسرح اكثر من رائعة , وقدموا عرضا مبهجا .

وهنأ جاتين الاطفال الروس من فرقة "انديجو" الذين شاركوا بعرض في المؤتمر الصحفي .

وحول دوره في لجنة التحكيم اشار انها مسؤولية كبيرة ان تحكم بين الاطفال ذوي القدرات من المصريين والاجانب لكونهم يتألقون في عروضهم , ولكن في النهاية التجربة اكثر من رائعة وانا سعيد بها.

ورحبت عازفة الفلوت الشهيرة "دعاء صابر" بزمالتها لمراد جاتين في عضوية اللجنة مؤكدة ترحيبها بالتعاون مع المركز الثقافي الروسي بالفترة القادمة .

ومن جانبها اشارت "سهير عبدالقادر" رئيس مجلس ادارة ومؤسس ملتقي اولادنا ان هذه الحالة التي يعيشها اطفالنا تعود الي اهتمام الدولة بكافة مؤسساتها وفي المقدمة فخامة الرئيس والمؤسسات المعنية كمان ان هناك حالة اهتمام شعبي في الدوائر الثقافية بالملتقي وهو ما نشهده في الانشطة اليومية .

وقدمت عبدالقادر الشكر لاعضاء لجان التحكيم علي هذا الجهد مع اولادنا .

الكلمات المفتاحية مصر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;