سوميه غانم تكشف تفاصيل ديكور المنزل في 2021

سوميه غانم تكشف تفاصيل ديكور المنزل في 2021

كل عام يشهد ديكور المنزل الكثير من التصميمات الحديثة واللمسات الإتجاهات المختلفة لديكور المنزل، وتشهد موضة ديكور المنزل في صيف 2021 طفرة، حيث تم الأخذ في الاعتبار أناقة الديكور وتوفير سبل الراحة والتركيز على سهولة التنظيف والتنظيم.

وقالت مصممة الديكور سوميه غانم، تتجه موضة ديكور المنازل في 2021 إلى كسر الكثير من التابوهات التي تعود عليها الناس، مؤكدا أنه يوجد إتجاه عند معظم الناس لشراء المطابخ البيضاء، حيث يظهر اللون الأبيض أناقة المطبخ ودقة تفاصيل تصميمه.

وأكدت مصممة الديكور أن معظم الناس الذين يرغبون في تحديث ديكور منزلهم أو تصميم منزل جديد وخاصة العرائس يحرصون على شراء المكاتب داخل المنزل وتوفير مساحات واسعة ومتعددة الوظائف داخل غرفة المكتب، مؤكدا أن هذه موضة قديمة وتم استحداثها مؤخرا.

وأكدت مصممة الديكور سوميه غانم أن بسبب إنتشار بعد الأمراض المعدية مثل فيروس كورونا، لذلك فإن من أبرز موضة الديكور في عام 2021 هي الأدوات المصنوعة من مواد مضادة للبكتيريا، مثل الصنابير والمقابض المصنوعة من النحاس المعروف بالخصائص المضادة للبكتيريا، كما يحرص البعض على تجنب اختيار ألوان مثل الأبيض والأسود، والبحث عن اللون الوردى والذهبى والأزرق الفاتح.

الكلمات المفتاحية سوميه غانم ديكور

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;