محمد عماد الدين يوضح التوقيت المناسب للجوء لعمليات تسمين الوجه

محمد عماد الدين يوضح التوقيت المناسب للجوء لعمليات تسمين الوجه

أكد الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام يعتبر الوجه من أهم المناطق التي تلفت الانتباه للسن ومع التقدم في العمر يبدأ الوجه في فقدان الدهون التي تمنحه النعومة والجمال وتبدأ التجاعيد في الظهور مهددة الوجه بفقدان النضارة والجمال لذلك يحلم الجميع بتأخير ظهورها أطول وقت ممكن وبالحفاظ على نعومة دائمة للوجه.
وقال الدكتور محمد عماد الدين أن عمليات تسمين الوجه هي عمليات تهدف إلى استعادة نضارة الوجه ورونقه والتخلص من التجاعيد والحفاظ على مظهر الشباب وتتراوح العمليات العلاجية لتسمين الوجه من عمليات الحقن الموضعي لبعض مناطق الوجه إلى جراحات زراعة بعض المنغرسات في الوجه للحصول على نتائج دائمة.
وأضاف الدكتور محمد عماد من ضمن هذه العمليات حقن دهون ذاتية مستخلصة من مكان آخر في الجسم أو حقن مادة مالئة مثل حمض الهيالويورنيك، أو الكولاجين أو بعض البوليمرات الصناعية وتعتبر عمليات نفخ الوجه إجراء غير جراحي يتم لتسمين الوجه باستخدام مخدر موضعي وبدون الحاجة إلى تخدير كلي. 
وأوضح الدكتور محمد عماد الدين هناك عمليات زراعة بعض الدعامات في الوجه وتتضمن عمليات جراحية تتم باللجوء إلى التخدير الكلي أو الموضعي ويتم فيها نفخ الوجه عن طريق زراعة دعامات السيليكون في بعض مناطق الوجه التي تحتاج إلى التدعيم أو إلى زيادة حجمها وتتميز هذه العمليات بدوام نتائجها كعلاج لتسمين الوجه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;