فتح باب التقدم لمشروعات التخرج "برنامج مشروعى بدايتى" للعام الدراسي 2022/2021

فتح باب التقدم لمشروعات التخرج "برنامج مشروعى بدايتى" للعام الدراسي 2022/2021

اعلنت أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لبرنامج "مشروعى بدايتى" لدعم مشروعات التخرج للعام الدراسي 2022/2021.
وأعلن الدكتور محمود صقر، رئيس الأكاديمية أن الأكاديمية ومنذ تسع سنوات متتالية هى أكبر جهة داعمة لمشروعات التخرج فى مصر، وذلك من منطلق ايمانها بابتكارات وكفاءات الشباب من طلاب السنوات النهائية بالكليات العملية فى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، حيث تقدم الأكاديمية الدعم لأفضل المشروعات فى كافة التخصصات وتركز مشروعات هذا العام على مجالات البيوتكنولوجي، والروبوتات ووسائل النقل غير المأهولة، والذكاء الاصطناعى، وانترنت الأشياء، والتكنولوجيات المالية واللوجستية، والزراعة الذكية، والمدن الذكية والخضراء، والحساسات الألكترونية، والسيارات الكهربائية.
وأضاف الدكتور عمرو فاروق، مساعد رئيس الأكاديمية للتنمية التكنولوجية أن الأكاديمية خلال الأعوام التسعة السابقة قد دعمت أكثر من 2302 مشروعا للتخرج بقيمة إجمالية 80 مليون جنيه واستفاد من هذا الدعم أكثر من 30 ألف طالب من كافة الجامعات الحكومية والخاصة على مستوى الجمهورية.
واوضح المهندس محمود طنطاوي، المدير التنفيذى لبرنامج مشروعات التخرج بالأكاديمية أن تفاصيل ومجالات المشروعات واستمارات التقديم للمنح سيكون متاحا اعتباراً من اليوم من خلال موقع الأكايمية... وآخر موعد للتقديم 15 يناير 2022.

الكلمات المفتاحية فتح باب التقديم

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;