احتفالية لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى ببطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام

احتفالية لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى  ببطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام

ينظم المشرفين على بطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام، والفيزيك، "فيت فاروز"، للناشئين، والرجال، احتفالية خاصة لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة وتسليمهم المكافأت الماليه .

ومن جانبها أكدت المستشارة هبه الصباحي منسق العلاقات العامه والإعلام وخبيرة قضايا المرأه أن نجاح بطولة "فيت فاروز" لكمال الأجسام، والفيزيك، التي تحمل شعار معاً.. ضد المنشطات، يرجع لأسباب عديدة أهمها ايمان القيادة السياسية بالشباب، واستغلال طاقتهم في الشكل الأمثل، وذلك من خلال بطولات محليه ذات الصبغة الرسمية وبرعاية وزارة الشباب والرياضة، وبهذة المناسبة نتوجه بالشكر لمعالى الوزير الدكتور أشرف صبحي، والذي أصر علي الحضور ولولا ظروف خارجه عن ارادتة، وارسل من ينوب عنه مساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد الكردي لقطاع البطولة ، وعبرت عن فرحتها باتصال تليفوني من معالي الوزير وهو خارج القاهرة ويبارك نجاح هذه البطولة التي تساهم في نشر وعي ويقي شبابنا من مخاطر المنشطات والحفاظ على صحتهم لياقتهم البدنيه.

كما نتوجه بالشكر ايضاً الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام، ورئيس الاتحادين العربي، والإفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبه، على دوره الإيجابي في إنجاح البطولة.

واعربت " الصباحي" عن سعادتها لحضور كوكبه من رعاة الرياضة في مصر والعالم العربي، واللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية ورئيس الاتحاد المصري والعربي والافريفي للترايثلون، و الدكتور عمادالبناني رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع ورئيس المجلس القومي للرياضة للجميع، وفاروق هريدي رئيس الاتحاد الافريقي للبولينج، والنائب فايز ابو حرب عضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنة الإسكان في مجلس الشيوخ ،

والاداره المحليه، والنقل والمواصلات بمجلس الشيوخ، وأمين القبائل العربيه والعائلات المصريه بحزب حماة الوطن، والدكتوره مها صالح الشهاب عضو مجلس امانة العاصمة لدولة البحرين.

وفي نفس السياق أبدي الكابتن أحمد السيد وعمرو شرف المشرفين الفنين للبطولة سعادتهما بالمستوى الفني الرائع لمستوى البطولة، والإقبال الكثيف من اللاعبين المصريين بكافة المراحل السنيه وتواجد عدد لابأس به من اللاعبين العرب الذين اثروا البطولة وهذا النجاح يحملنا مسئوليه في تنظيم البطولة المقبلة.

الكلمات المفتاحية أشرف صبحي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;