محافظ الفيوم يشهد تسليم اللحوم البلدية المقدمة من وزارة التضامن الإجتماعي لمستفيدي برنامج "تكافل وكرامة"

محافظ الفيوم يشهد تسليم اللحوم البلدية المقدمة من وزارة التضامن الإجتماعي لمستفيدي برنامج "تكافل وكرامة"

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أعمال تسليم 16978 كجم من اللحوم البلدية، مقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي، للأسر الأولى بالرعاية من مستفيدي برنامج "تكافل وكرامة" بشتى أنحاء المحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والأستاذة حمدية محمد شعبان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

أشاد محافظ الفيوم، بجهود وزارة التضامن الاجتماعي في توفير المساعدات الغذائية واللحوم للأسر الأولى بالرعاية، والوصول إلى الأسر الفقيرة والفئات الأكثر احتياجاً بمختلف قرى ومراكز المحافظة، مشيراً إلى ضرورة التنسيق المشترك بين مجالس المدن والإدارات الاجتماعية، لمنع الصرف المزدوج والوصول بهذه المساعدات إلى مستحقيها.

أضاف "الأنصاري"، أن المحافظة تضع نصب أعينها تنفيذ المبادرات الرئاسية، التي تستهدف الفئات الأكثر احتياجاً، وتسعى دائماً لمد يد العون للمستحقين، وتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.

فيما أوضحت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أن اللحوم البلدية التي تم توزيعها اليوم، هي الدفعة الأولي من اللحوم المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي، ضمن مبادرة "من المصريين للمصريين"، موضحة أن عدد المستفيدين من هذه الدفعة 8495 مواطن ومواطنة من مختلف مراكز وقرى المحافظة، مضيفة أنه بعد انتهاء تسليم هذه الدفعة سيتم تزويد المحافظة بكميات أخرى من اللحوم للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.

الكلمات المفتاحية محافظ الفيوم يشهد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;