كارور اراراد يمنح الشباب الفرصة الذهبية فى مسلسل «بلا فلتر

كارور اراراد يمنح الشباب الفرصة الذهبية فى مسلسل «بلا فلتر

كشف المخرج الكبير كارو اراراد بأنه انتهى من تصوير ثانى اسكتشاته من مسلسل «بلا فلتر» للفنانان أيمن إسماعيل وفاروق الشامى وبمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب الجدد، وذلك فى أحد المكاتب الأستشارية بمنطقه العجوزة، والذى من المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية قريبًا.

وقال كارو بأنه قرر إعطاء الفرصة للوجوه الصاعده، ضمن أحداث اسكتشاته بجانب النخبة الكبيرة من النجوم المشاركين فى هذا العمل الضخم، لما لهم الحق من ممارسة هذه المهنة بإحترافيه واكتساب الخبرات وتسليط الضوء عليهم لكى يظهرو إلى النور وغيرها.

وتابع كارو بأن سوف تشهد الأسكتشات المقبلة من حلقات مسلسل «بلا فلتر»، تضخم هائل من نجوم الفن الميجا ستار من عالم الكوميديا فى هوليوود الشرق الأوسط والوطن العربى، لما لهم باع كبير من الخبرات التى تجعلهم متربعين ومنفردين بها على عرش الكوميديا لأجيال وأجيال مقبله يشهد بها التاريخ وغيرها.

وأكد كارو بأن سيشهد أيضًا بلاتو مسلسل «بلا فلتر» خلال تصوير هذا المشروع على قدم وساق عدداً من أماكن التصوير المتفرقة داخلياً وخارجياً لما له من متطلبات إنتاجية ضخمة، تشكل كافه التفاصيل الكاملة ذات المصداقية الشرعية لهذه الحبكات الكوميدية الأستثنائية لتنال مصدقية وإعجاب الجمهور والنقاد وكافه الجهات الإعلامية والصحفية.

وكما أن كارو أنتهى خلال هذه المدة الزمنية المنصرمة من تصوير أولى اسكتشاته من مسلسل «بلا فلتر»، والذى تتضمن مجموعة من الفنانين وعلى رأسهم الفنان أحمد صيام، حامد مرزوق، رضا إدريس، سحر عبد الحميد، سلمى غريب، عادل الفار، حسن الهلالى وآخرين.

وتدور فكرة مسلسل «بلا فلتر» فى إطار كوميدى اجتماعى بحت، حول التطورات التى حدثت فى المجتمع المصرى ومنها: الحياة الزوجية التى تسود بينهم فى المنازل ومصاعب الزواج للشباب ورصد بعض التطورات فى العلاقات الإجتماعية التى تغيرت للأسوأ بين المصريين وعلاقه الأب قديماً والآن، وغيرها من المفارقات فى إطار كوميدى ساخر.

ويشار أن مسلسل «بلا فلتر» مكون من 30 حلقة منفصلة، فلكل حلقه منهما: اسكتشين أى لوحتين مختلفين عن بعضهما البعض، من حيث الفنانين والفنانات والقصة المختلفة لكل اسكتش بمفرده ليختلف عن الآخر.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «بلا فلتر» هو من إنتاج شركة ريد لاين للإنتاج الفنى، ويتضمن مجموعة من الفنانين المصريين والعرب وعدد من الوجوه الشابة مع اختلاف حلقاته، فشهد هذا الأسكتش ذاته عدد من الفنانين إلا وهم: الفنان فاروق الشامى، أيمن اسماعيل، سيد البطاوى، حور عبدالله، محمد صلاح جاد، افرام عوض، بيشوى رضا، أحمد عونى، سيف الخطيب، ماريا وائل، زياد التميمى، مصطفى الأشول، وجدى الشاعر وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار ورشة كتابة مصرية وسورية يرأسهم: أحمد الجهينى وأيمن إسماعيل وحامد مرزوق وكارو اراراد وزكى ماردينى ومنصور ديب ومن إخراج كارو اراراد.

الكلمات المفتاحية بلا فلتر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;