مؤتمرا جماهيرياحاشدا لاهالي قرية دنديل ببني سويف دعما للرئيس السيسي

مؤتمرا جماهيرياحاشدا لاهالي قرية دنديل ببني سويف دعما للرئيس السيسي

نظم أهالي قرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف موتمرا شعبيا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة بحضور ٥ آلاف من أهالي القرية ويعتبر الموتمر الأول من نوعه لقيام الأهالي بتنظيمها دون وجود أي حزب أو نائب أو حتي رجل أعمال .

وقدم الأهالي في لافتة إنسانية مصحفا للرئيس السيسي تعبيرا منهم عن الإمتنان بإنجازاته داخل المجلس القروي خاصة عقب الإنتهاء من مشروع حياة كريمة بالمجلس القروي وتسلم المصحف رئيس مركز ناصر لإيصاله للرئيس عبد الفتاح السيسي عبر مراسم المحافظة الرسمية.

بدأ الموتمر بالسلام الجمهوري وتلاوة القرآن الكريم وأكد علي يوسف رئيس مجلس ومدينة ناصر إن قرى مركز ناصر تشهد تنفيذ 9 مشروعات فى مجال وحدات الإسعاف على مستوى القرى بالمركز.

وأضاف على يوسف أن المشروعات التسعة التى يتم تنفيذها فى مجال مرافق الإسعاف تشمل "إنشاء جديد وتطوير وحدات قائمة"بقرى كوم أبوخلاد، الحمام، دنديل، أبوصالح، بهبشين بجانب وحدتين ببندر ناصر"تطويرإنشاء جديد.

وأضاف على يوسف أن مرفق الإسعاف الجديدة تضم 2 سيارة "نموذج كبير" لدعم الخدمة الصحية في مجال الإغاثة وتقديم الخدمات الفورية للمواطنين في حالات الطوارئ.،للدفع بخطة المحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية. وشهدت 20 قرية بمركز ناصر والقرى التابعة تنفيذ 485 مشروعاً متنوعا بتكلفة 4.3 مليار جنيه بقرى مركز ناصر، شملت مشروعات خدمية فى قطاعات الصحة والتعليم والصرف ومياه الشرب والشباب والرياضة وغيرها من المشروعات التنموية.

واقيمت فى قرى مركز ناصر 6 مجمعات خدمية بقرى بهبشين والحمام ودندبل ودلاص واشمنت وبنى عدى، حيث تم الانتهاء من تنفيذها بنسبة 100% لتقديم خدمات مركز تكنولوجى لخدمة المواطنين، مكتب بريد، وحدة للتضامن الاجتماعى، وحدة محلية، مكتب تموين، شهر عقارى.

كما تم الانتهاء من تنفيذ 6 مجمعات زراعية بذات القرى بنسبة تنفيذ 100% لتقديم خدمات الجمعيات الزراعية والإرشادية والخدمات للمزارعين

وقال عابر الجارحي من منظمي الموتمر ومن كبار رجال القرية : ستخرج قريه دنديل بالكامل يوم ١٠ و١١ و١١ وذلك لان الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال مبادرة حياة كريمه تم تنفيذ عشرات المشروعات في القرية، منها المجمع الخدمي اللي يشمل ست مصالح حكوميه وسجل مدني وشهر عقاري ومكتب بريد و مجمع زراعي في الجمعيه الزراعيه والارشاد الزراعي وايضا تم تنفيذ وحده صحيه وطب الاسره على مساحه على مساحه 16 قيراط وايضا وحده اسعاف، بالاضافه لانشاء مدرسه كمال قرني للتعليم الاساسي وغيرها من المشروعات الغير محدودة

الكلمات المفتاحية ناصر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;