تتويج ملكه جمال جنوب السودان بحضور رحاب شاتيلا سفيره السلام بمنظمه اليونيسكو السفير السودانى

تتويج ملكه جمال جنوب السودان بحضور رحاب شاتيلا سفيره السلام بمنظمه اليونيسكو السفير السودانى

تلقت الإعلامية رحاب شاتيلا سفيره السلام بمنظمه اليونيسكو دعوة vip لحضور حفل تنصيب ملكة جمال السودان
وذلك خلال احتفال أقيم في القاهرة في إطار مهرجان السياحة العربية.
وجاء تتويج الغضاب بعد منافسة قوية مع 10 متسابقات تم اختيارهن من بين 22 متسابقة، وتمت تصفيتهن ليتبقى منهن 5 متسابقات، بعدها تم اختيار ملكة الجمال ووصيفاتها.
وفازت المغربية شيماء العربي بلقب الوصيفة الأولى، بينما حصدت الأردنية تمام كلبونة لقب الوصيفة الثانية، فيما ذهب لقب الوصيفة الثالثة إلى اللبنانية سارة الحاج، ولقب الوصيفة الرابعة إلى صوفيا هشام من السودان.
وقد تناقشت الإعلامية رحاب شاتيلا مع السفير عن تطورات الأحداث بالسودان
وقد شاد سفير جمهورية جنوب السودان لدى القاهرة السفير انطونى لويس كون بجهود مصر الداعمة للاستقرار والسلام فى جنوب السودان أمام المحافل الدولية والإقليمية لاسيما داخل مجلس الأمن والاتحاد الافريقي، مؤكدا وجود إرادة سياسية قوية بين قيادتى البلدين لتعزيز التعاون وتقوية الروابط بين القاهرة وجوبا.
وردد السفير انطونى عبارة على لسان الرئيس سالفاكير بأن "من يأتى إلى مصر فهو يذهب لوطنه"، معتبرا أن ذلك يؤكد العواطف التى تجيش فى أعماق قلوب أبناء جنوب السودان تجاه مصر والمصريين.
وقد قامت شاتيلا بدعوة السفير الى حضور مهرجان الأفلام التى ترأسه والذي ترعاه كل من نقابه البروتوكول والإتيكيت والمراسم العربية بالاشتراك مع المؤسسة العربية لتنظيم العلاقات التجارية والتبادل الثقافي.وقد وعد السفير بالحضور متمنيا لها النجاح والتوفيق

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;