”القمة نيوز” .. تكشف حقيقة جنسية جينا

”القمة نيوز” .. تكشف حقيقة جنسية جينا

 

صارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك ، حول أحقية ملكية رواية جينا التي أصدرت في 2016 أي منذ عام . حيث وجدنا صراع بين كاتبتين تؤكد كل كاتبة أنها هي من قامت بكتابة تلك الرواية ، وكما تعود قراء " القمة نيوز" أن نكشف الخبر وما وراءه سنعرض أمامكم ماذا حدث ؟ ومن هي صاحبة الرواية الحقيقية ؟ .

جينا المصرية

قالت الكاتبة المصرية رضوى العوضي ، أنها هي من قامت بكتابة رواية جينا وأصدرت في يونيو 2016 العام الماضي ، والتي شهدت دار الأوبرا المصرية حفل التوقيع وذلك من خلال مسرح الهناجر ، حيث حضر الحفل نخبة كبيرة من الأدباء والمثقفين والفنانين المصريين وجميعهم شهدوا الحضور للتوقيع .

جينا اللبنانية 


 ظهرت منذ فترة عبر الفيس بوك ، كاتبة أخرى تدعى رنا رمضان من لبنان ، تؤكد أنها من قامت بكتابة الرواية في أبريل 2016 وتم نشرها في ديسمبر من نفس العام ، وهنا بدأ النزاع حول من هي صاحبة الرواية .

الحقيقة

وكما تعود قراء موقع " القمة نيوز " أن يعرض الرأي والرأي الأخر لكشف الحقائق حيث يشهد الموقع أنه نشر خبر تحت عنوان " حفل توقيع رواية جينا بمعرض الكتاب في دورته السابعة والأربعون " الذي أقيم في شهر يناير لعام 2017 للكاتبة المصرية رضوى العوضي حيث تم التغطية بالفعل لهذا الحدث . 
حيث نشرت الكاتبة رضوى العوضي ، كل ما يثبت أحقيتها في الرواية منذ عام 20111 حتى الآن ولم تنشر الكاتبة الأخرى أي مستند رسمي يثبت صحة كلامها ، ونتيجة لذلك قام المستشار المصري عبدالفتاح نصار بإقامة دعوى قضائية ضد الكاتبة اللبنانية التي ادعت بالباطل امتلاكها للرواية بدون وجه حق .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;