وزيرة توجو لتمكين الشباب تشيد بمستوى الانشاءات بمركز شباب الجزيرة والخدمات التى به

وزيرة توجو لتمكين الشباب تشيد بمستوى الانشاءات بمركز شباب الجزيرة والخدمات التى به

قامت السيدة فيكتوار دوجبي وزيرة التنمية الأساسية وتمكين الشباب والصناعات اليدوية ومدير مكتب رئيس الجمهورية بدولة توجو والوفد المرافق لها ، بزيارة مركز شباب الجزيرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن زيارتها للقاهرة في الفترة من 21 حتى 25 أغسطس الجارى.

وأشادت وزير التنمية الأساسية وتمكين الشباب والصناعات اليدوية بتوجو بمستوى الإنشاءات بمركز شباب الجزيرة والخدمات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية التي يقدمها لرواد وأعضاء المركز، مشيرة أن المركز يعد منشأة رياضية شبابية متكاملة الخدمات يحتذى بها في كل دول القارة الإفريقية.

كما قامت الوزيرة والوفد المرافق لها بزيارة منطقة ملاعب كرة القدم والملاعب المتعددة الأغراض وصالات الأنشطة الرياضية والمسرح الروماني بمركز شباب الجزيرة، كما توجهت وزيرة توجو والوفد المرافق لها لزيارة برج القاهرة في إطار البرنامج السياحي الذى وضعته وزارة الشباب والرياضة.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تستضيف وزيرة التنمية الأساسية وتمكين الشباب والصناعات بتوجو والوفد المرافق لها لبحث التعاون الثنائي بين الجانبين المصري والتوجولى في المجالات الشبابية والرياضية، والاطلاع على خبرة مصر في تطوير المنشآت الشبابية والرياضة وتنفيذ المؤتمرات الوطنية للشباب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;