قراوة بني حسان تتصدر دوري جوال لكرة اليد بفارق الاهداف

قراوة بني حسان تتصدر دوري جوال لكرة اليد بفارق الاهداف

حقق فريقا عزون وحوارة فوزين جديرين في دوري جوال لكرة اليد بفوزيهما الجمعة على فريقي اذنا وبرج اللقلق على صالة جامعة بيرزيت ضمن الاسبوع الاول للدوري الذي انطلق الاسبوع الماضي بلقاء عصيرة الشمالية وكفر جمال وانتهى لمصلحة عصيرة فيما حقق فريق قراوة بين حسان فوزا مهما ومفاجئا على يطا ليتصدر دوري جوال بفارق الاهداف عن بقية الاندية الفائزة.
عزون 29
اذنا 22
بدأ حامل لقب الدوري السابق فريق عزون حملة دفاعه عن لقبه بفوز مريح على فريق اذنا بنتيجة 29 هدفا مقابل 22 في مباراتهما التي جرت على صالة جامعة بيرزيت الجمعة ، قدم فيها الفريقان مستوى جيدا ومتقاربا الى حد ما مع تفوق واضح لعزون وخاصة في خط الهجوم الذي كان الافضل وسجل في الشوط الاول 12 هدفا مقابل 7 اهداف .
في الشوط الثاني حاول فريق اذنا تعديل النتيجة من خلال اغلاق منطقة دفاعه والتركيز على الهجوم فنجح في تقليص الفارق لكن دون الوصول الى التعادل كون فريق عزون عاد مرة ثانية الى اجواء اللقاء وسيطر على الشوط وكانت هجماته الافضل وتصويباته الاميز بالمباراة ادى الى مواصلة التقدم وانهاء اللقاء لمصلحته بنتيجة 29 هدفا مقابل 22 .
سجل معتصم رضوان 13 هدفا ومالك دحبور 9 اهداف واسامة زكي 3 وجميعهم من عزون فيما سجل جمال فرج الله 8 اهداف وباسل الجياوي 5 اهداف وانس طميزي 4 . حكم اللقاء ابراهيم الهدار وناجح ابو ناعوس واحمد الدبابسة وجمال سرحان وراقبها جواد غنام.
حوارة 39
برج اللقلق 29
عبر فريق حوارة فريق البرج بسهولة بعد مباراة جيدة المستوى من الفريقين وبالذات نادي حوارة الفريق القوي والاميز فنيا بينما هناك تطورا كبيرا وملحوظا لفريق برج اللقلق في مستواه الفني في ثاني مشاركاته بدوري كرة اليد بحيث شارك في الموسم الماضي وكان مستواه متوسطا ، بينما اكد الفريق المقدسي في هذه المشاركة تقدمه وتطوره كثيرا ومنافسته للفرق ووقوفه ندا قويا لفريق حوارة .
فريق حوارة يتمتع بفنيات جماعية وفردية واعمار لاعبيه صغيرة بقيادة النجم سامي عودة هداف الفريق وهداف الدوري واحد اميز لاعبي اليد ، لعب الفريق الحواري دون تسرع وهاجموا من الاطراف ومن العمق فيما كان دفاع برج اللقلق جيدا وخاصة في بداية اللقاء وكان التسجيل هدفا بهدف الى ان تفوقت خبرة لاعبي حوارة على البرج مع مرور الوقت بحيث انتهى الشوط الاول 20 مقابل 15 والنتيجة الاجمالية للمباراة 39 هدفا مقابل 29 .
سجل سامي عودة 11 هدفا وسيف عودة 10 اهداف وامين عودة 8 وجلهم من حوارة ، فيما سجل احمد بزبز 10 اهداف وفايز المحتسب 6 وابي الزعتري 4 .
حكم اللقاء ابراهيم الهدار وناجح ابو ناعوس واحمد الدبابسة وجمال سرحان وراقبها جواد غنام.
وتصدر ترتيب الدوري بعد اسبوعه الاول فريق قراوة بني حسان بفارق الاهداف عن حوارة وعزون وعصيرة الشمالية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;