السموع في وصافة دوري المحترفين بفوز ثمين على الظاهرية

السموع في وصافة دوري المحترفين بفوز ثمين على الظاهرية

حقق السموع فوزا غاليا على الظاهرية في ختام الاسبوع الرابع من دوري الوطنية للمحترفين ليصل مركز الوصيف برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف عن المكبر والبيرة وبقي الظاهرية سابعا برصيد 5 نقاط .
ابتعد اللقاء عن المستوى المتوقع، مع أفضلية نسبية للهجوم الغزلاني، الذي نشطَ من الجهة اليسرى، وتحصل على أكثر من ركنية، لم تشتغل، في المقابل السموع اعتمد على الكرات الطولية، التي كانت تقطع بسهولة، وكان للرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب، أحمد ماهر من الظاهرية ورامي مسالمة من السموع، الأثر على الحضور الهجومي للفريقين حتى الدقيقة "35".في الدقيقة "40" تحصل السموع على ثابتة، بالقرب من منطقة الجزاء، نفذها رامي مسالمة فوق المرمى.
الشوط الثاني شهد دخول طارق أبو غنيمة مكان أمين محاجنة، و ليث خروب مكان براء البطاط، أولى الفرص كانت في الدقيقة "54"، بعد هجمة للغزلان، حولها الدفاع ببراعة إلى الركنية، نفذت في عمق، لتحدث دربكة، انتهت برأسية خارج المرمى.
رد السموع بهجمة من عرضية، تجاوزت الجميع لحق بها أبو عواد، ليعكسها داخل خط الستة، أبعدها الدفاع الحارس، لتتهيأ نموذجية للكوري سددها كما جاءت، لتحدث دربكةخارج المرمى ، بعدها بدقيقتين تحصل السموع على ثابتة، نفذها أبو كرش صاروخية، حولها الحارس إلى ركنية.
أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه بهجت ربعي من السموع، وأمجد زيدان من الظاهرية، تبديل للغزلان بدخول باسل وريدات مكان أمجد زيدان كورقة هجومية، على أمل تنشيط الخط الأمامي.
تمكن السموع من افتتاح التسجيل، بعد عرضية تجاوزت الجميع تابعها أبو غنيمة، ليعكسها عرضية، ليخطأ الدفاع في التشتيت ليقطعها مسالمة، ويراوغ المدافع الأول فالثاني، ثم حارس المرمى، ويسكنها في الشباك في الدقيقة "80".
بعدها بدقيقتين، عزز البديل طارق أبو غنيمة النتيجة بالهدف الثاني، بعد أن خطف الكرة من الحارس والمدافع، ليسكنها في الشباك بكل سهولة, ولكن الظاهرية نجح في تقليص الفارق سريعاً بعد أن انطلق جهاد صقر بالكرة ويراوغ الدفاع ويسددها قوية على يمين الحارس أبو اسنينة. تبديل للسموع بدخول صالح الأعسم مكان حسام أبو عواد، ليمنح حكم أربع دقائق كوقت بدل ضائع لم تأتِ بالجديد، لتنتهي المباراة بفوز الليوث.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;