ابناء القدس يواصل اهدار النقاط ويتعادل مع العبيدية بدوري الاولي

ابناء القدس يواصل اهدار النقاط ويتعادل مع العبيدية بدوري الاولي

واصل ابناء القدس نزيف النقاط وتعادل مع العبيدية ضمن الاسبوع الثامن من دوري الاولى ولكنه بقي وصيفا برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف عن هلال اريحا ،اما العبيدية فاصبح سادسا برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف عن سلوان .
ظهر العبيدية بشكل افضل، 3 فرص حتى الدقيقة 15، فرصتان للعبيدية الاولى اضاعها خالد ابو سرحان والثانية اضاعها شادي عدنان، فيما اهدر الابناء فرصة عندما سدد الحوتري كرة برأسه تصدى لها حارس العبيدية.
تصدى حارس العبيدية يوسف ردايدة لتسديدة الحوتري في الدقيقة 20 من على مشارف منطقة الجزاء، لم تستمر افضلية العبيدية طويلا واهدر الابناء سلسلة من الفرص الخطرة عن طريق ناصر صيام وكذلك اهدر عمر اردنية فرصة اخرى في الدقيقة 33 اثر دربكة امام مرمى العبيدية. في الدقيقة 35 احرز الابناء هدف التقدم من ركنية هشام الصالحي سددها برأسه مصطفى ابو كويك. تبديل اضطراري للاصابة بخروج ناصر صيام ودخول فادي ضحى .
في الوقت بدل الضائع سدد مهند زواهرة كرة من على مشارف منطقة الجزاء لامست القائم من الاخرج لينتهي الشوط بتقدم الابناء 1-صفر.
وفي الدقيقة 3 من الشوط الثاني تصدى بهاء ربايعة لكرة ثابتة من على بعد 30 ياردة ابعدها ابو قلبين الى ركنية.
بطاقة صفراء للاعب الابناء علاء اعمر. في الدقيقة 8 احرز لاعب العبيدية محمد خالد هدف التعادل من دربكة امام مرمى الابناء. بطاقة صفراء للاعب العبيدية بهاء ربايعة. خرج شادي عدنان ودخل عرفات صبيح وخرج عمر اردنية ودخل وسام حجازي. ثم خرج هشام الصالحي ودخل رضوان القطري ، ثم خرج مهند زواهرة ودخل عادل صبيح.
بطاقة صفراء للاعب معتصم العيساوي. في الدقيقة 25 اضاع عمر اردنية فرصة بعد ان تجاوز المدافعين وسدد كرة ارتدت من القائم. في الوقت بدل الضائع اهدر لاعب الابناء وسام حجازي الفرصة الاخيرة عندما سدد كرة ارتدت من القائم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;